الجوادي: لا أريد مغادرة باريس دون ميدالية

آخر تحديث: السبت 3 أغسطس 2024 - 3:31 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

أكد السباح التونسي أحمد الجوادي أنه قرر المشاركة في سباق 1500 متر بأولمبياد باريس 2024، لأنه لم يتخيل أن ينتهي مشواره الأولمبي دون أن يحصد أي ميداليات.

واحتل الجوادي المركز الثالث في تصفيات سباق 1500 متر سباحة حرة بعد تسجيله 14 دقيقة و44.20 ثانية.

وقال الجوادي في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) "لا أريد مغادرة باريس دون حصد ميدالية، أو على الأقل المنافسة بقوة عليها".

وأضاف "لست راضيا عن حصولي على المركز الرابع في سباق 800 متر لذا قررت المشاركة في سباق 1500 من أجل إحياء فرصتي في الصعود إلى منصة التتويج".

وأوضح "لم أعد بأي شيء، كل ما يمكنني التأكيد عليه هو أنني سأبذل كل ما في وسعي، وبالنسبة لي فإن تحقيق ثالث أفضل زمن خلال التصفيات إنجاز رائع لكني أسعى للمزيد".

وأضاف السباح التونسي البالغ عمره 19 عاما: "تحدثت مع مدربي كثيرا بشأن المشاركة في سباق 1500 متر، وقد نصحني بضرورة المشاركة، حيث ينبغي على أي سباح أن ينوع من مشاركاته خلال الأولمبياد".

وتابع "السباحون تتراوح أعمارهم بين 24 و25 عاما ويدركون أنه ربما لا تسنح لهم الفرصة للمنافسة على الميداليات في الدورات المقبلة، لكني مازلت في عمر صغير واستطيع المنافسة في الدورات المقبلة لكن اتمنى أن تكون البداية في باريس".

وختم حديثه بالقول "لم أسبح بكل قوتي في أول 400 متر وحاولت أن أبقى وسط السباحين المرشحين للفوز والذين تعمدوا عدم إهدار كل طاقتهم في بداية السباق وادخارها للأوقات الحاسمة، لكني سبحت بكل قوتي في أخر 600 متر لأحصل في النهاية

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved