حزب حُماة الوطن بالإسكندرية يطلق النسخة الثانية لرصد وتحليل المشاكل الاقصادية

آخر تحديث: السبت 3 أغسطس 2024 - 5:13 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر:

أطلقت أمانة الشئون الاقتصادية بحزب "حُماة الوطن" في الإسكندرية، بالتعاون مع قطاع المنتزه، النسخة الثانية من برنامج "رصد وتحليل المشاكل الاقتصادية الكلية"، وذلك على مدار يومين بمقر الحزب.

ومن جهته أكد الدكتور محمد الخطيب، أمين أمانة الشؤون الاقتصادية، أهمية البرنامج في تأهيل الكوادر الحزبية، بالمعارف والمهارات اللازمة، لرصد وتحليل التحديات الاقتصادية، التي تواجه الوطن واقتراح الحلول المبتكرة والمناسبة.

وأشار إلى أن النجاح الذي حققته النسخة الأولى من البرنامج، شجع على توسيع دائرة المستفيدين، لتشمل مختلف القطاعات والأمانات الجغرافية، لافتًا إلى أن البرنامج يستهدف تعزيز دور الحزب في صياغة السياسات الاقتصادية، للمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة، وبناء قاعدة عريضة من الكوادر الاقتصادية المؤهلة للعمل بشكل فعال في المجتمع.

ولفت المهندس محمد الجمسي، رئيس قطاع المنتزه، إلى تجهيز مقر شارع مصطفى كامل، منطقة سيدي بشر، بقطاع المنتزه، وتم استهداف 50 مشاركا من أعضاء القطاع ودوائر المنتزه، لتأهيلهم وزيادة مهارات السياسية، مؤكدًا أهمية البرنامج في رفع كفاءة أعضاء الحزب وتعزيز لبناء فريق عمل متماسك وقادر على تحقيق أهداف القطاع.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved