محافظ بورسعيد يتابع أعمال تطوير ورفع كفاءة مناطق سكنية في حي الضواحي

آخر تحديث: السبت 3 أغسطس 2024 - 4:55 م بتوقيت القاهرة

محسن عشري

تفقد اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد، معدلات العمل في تطوير منطقة السيدة خديجة "أ. و. ب" بنطاق حي الضواحي؛ لقرب الانتهاء من أعمال تطوير المنطقة ضمن خطة التطوير الشاملة التي تشهدها المنطقة، بالتزامن مع تطوير ورفع كفاءة عدد من المناطق السكنية بحي الضواحي، جاء ذلك خلال جوله ميدانية رافقه خلالها سمر الموافي رئيس حي الضواحي.

وتابع المحافظ، أعمال التطوير بمنطقة خديجة أ، ب، والتأكد من قرب الانتهاء من أعمال رفع كفاءة المنطقة بأكملها، والتي تشمل أعمال رصف وتوسعة الطريق وتأسيس بعض أماكن انتظار للسيارات ورفع كفاءة وتجميل وإضاءة الشارع بالأعمدة الديكورية وأعمال لاند سكيب على أعلى مستوى وتدعيم شبكة بالوعات الأمطار وأعمال الرصف و التخطيط والإرشادات و العلامات المرورية.

وتفقد استمرار أعمال رصف و رفع كفاءة منطقة زمزم القديمة بالضواحي و معدلات العمل، موجها بسرعة الانتهاء من اعمال التطوير في اقرب وقت وفقا للجداول الزمنية المحددة، ضمن جهود المحافظة للارتقاء بالمناطق السكنية ببورسعيد تماشياً مع خطة المحافظة لتطوير وتجميل الشوارع والطرق الداخلية؛ للارتقاء بالشكل الحضاري والجمالي لإحداث نقلة نوعية في الخدمات المقدمة للمواطنين.

وزار المحافظ، سوق الهنا الحضاري بمنطقه خديجه في حي بالضواحي، موجها بسرعة استكمال تشغيل المحال داخل السوق ليعمل بكامل طاقته الذي تم إنشاؤه كأحد مشروعات المحافظة لنقل وتسكين الباعة الجائلين أصحاب الأحقيات بسوق الهنا الحضاري المطور بمنطقه خديجة؛ للحفاظ على الشكل الجمالي والحضاري تماشيا مع ما تشهده بورسعيد من تنمية غير مسبوقة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved