إزالة 21 حالة تعد على أراضى الدولة بالإسماعيلية

آخر تحديث: السبت 3 أغسطس 2024 - 5:14 م بتوقيت القاهرة

أميرة محمدين

نفذ مركز ومدينة القصاصين بالإسماعيلية ٢١ إزالة تعد على أراضى الدولة في أولى أيام المرحلة الثانية من الموجة ٢٣، التى تنفذ فى الفترة من ٣ حتى ٢٣ أغسطس الجارى تحت إشراف اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة وبالتنسيق مع وزارات التنمية المحلية، الداخلية، الزراعة، الرى ومحافظة الإسماعيلية وجهات الولاية.

تضمنت الإزالات ٢١ حالة تعد بالبناء بدون ترخيص على أراضى خاصة على مساحة ٢٢٥٧ مترا، تضم أسوار ومبانى غير مكتملة البناء وغير مأهولة بالسكان.

ووجه اللواء أكرم جلال محافظ الإسماعيلية، رؤساء المراكز والمدن، بضرورة الالتزام بالبرنامج الزمني للإزالات بالتعاون مع جهات الولاية ومنع التعدى مجددا على الأراضى والتنسيق بين الأجهزة التنفيذية من جهات الولاية والوحدات المحلية، لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بمراكز المحافظة وفقا للبرنامج الزمنى، مشددا على التعامل الفورى تجاه أى حالات تعد جديدة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين و الحفاظ على الأراضي المستردة ومنع التعدى عليها مجددا.

وتنفذ الموجة ٢٣ لحملة إزالة التعديات على الأراضي الزراعية و أملاك الدولة على ٣ مراحل، الأولى نفذت في الفترة من ٦ حتى ٢٦ يوليو الماضى، الثانية في الفترة من ٣ حتى ٢٣ أغسطس الجاري، وتختتم بالمرحلة الثالثة في الفترة من ٣١ أغسطس حتى ٢٠ سبتمبر المقبل.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved