محافظ المنوفية يوجه الصرف الصحي بالمعاينة لشكاوى أهالي مجريا بأشمون وقويسنا

آخر تحديث: الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 - 12:40 م بتوقيت القاهرة

مصطفى الملاح

كلف اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، مسئولي شركة المياه والصرف الصحي؛ للمعاينة واتخاذ الإجراءات اللازمة لاستكمال خدمة الصرف الصحي لتجمع سكني بناحية مجريا أشمون وآخر بناحية البر الشرقي بقويسنا؛ استجابة لمطالب الأهالي.
جاء ذلك خلال لقاء محافظ المنوفية، اليوم الثلاثاء، عدد من المواطنين من أبناء المحافظة، ضمن سلسلة اللقاءات اليومية التي ينظمها للتعرف على طلباتهم وشكواهم والعمل على حلها لتقديم أفضل الخدمات بشتى القطاعات؛ تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.
ووجه محافظ المنوفية، بتشكيل لجنة لمعاينة شكوى على الطبيعة لمواطنه بناحية حي شرق شبين الكوم تتضرر من تسريب مياه الصرف الخاصة بأحد جيرانها أسفل منزلها؛ مما يلحق الضرر بها لمعرفة أسباب التسريب ووضع الحلول المتاحة.
وخلال اللقاء، استمع محافظ المنوفية، إلى شكوى مواطنه بمركز ومدينة السادات تتضرر من تسعير لجنة تقنين أراضي أملاك الدولة.
وأحال المحافظ، طلبها إلى الإدارة العامة لأملاك الدولة لاتخاذ اللازم، وفقا للضوابط واللوائح المنظمة لذلك وتسريع إنهاء إجراءات الملف الخاص بها.
ووجه المحافظ، الإدارة العامة للتخطيط العمراني، بدراسة شكوى مواطنه من ناحية قويسنا تلتمس تعديل عرض الشارع إلى 8 أمتار لاتخاذ اللازم.
وكلف محافظ المنوفية، الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بالديوان العام بفحص شكوى مواطن بناحية سرس الليان والعرض عليه.
وأكد أنه لا يدخر جهدا في تقديم أوجه الدعم والرعاية الشاملة للأهالي، والتعرف على مطالبهم ومحاولة إيجاد حلول عاجلة حيالها.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved