راموس ممنوع من الحديث عن بيكيه

آخر تحديث: الثلاثاء 3 أكتوبر 2017 - 12:01 م بتوقيت القاهرة
أ ش أ

كشفت تقارير صحفية أسبانية عن منع قلب دفاع ريال مدريد سيرجيو راموس من الحديث عن قلب دفاع برشلونة جيرارد بيكيه وموقفه الداعم لاستقلال إقلم كتالونيا.

وكان بيكيه قد أطلق تصريحات صادمة طالب من خلالها بانفصال كتالونيا عن أسبانيا وهو ما دفع الجماهير للمطالبة بطرد اللاعب من المنتخب الأسباني.

وقد غرد بيكيه، المعروف بانتمائه لإقليم كتالونيا، على حسابه الشخصي في تويتر قائلا "من اليوم وحتى الأحد دعونا نحتج بسلمية حتى لا نمنحهم أي عذر، سنصوت، ونغني بصوت عال وقوي".

ورد قائد المنتخب الأسباني سيرجيو راموس بشكل سريع على بيكيه وهو ما تسبب في حرج للمدرب خوان لوبيتيجي مدرب منتخب أسبانيا الذي سعى للدفاع عن الثنائي ووحدة المنتخب.

وقال قائد ريال مدريد "تغريدة بيكيه على تويتر ليست الطريقة المثالية إذا كنت تريد تجنب صافرات الاستهجان .. بيكيه حر في التعبير عن رأيه، وأنا أفضل ألا أتدخل فيما يفعل".

واتخذ الاتحاد الأسباني قرارا بمنع راموس من الحديث للإعلام عن قضية بيكيه والاكتفاء بالحديث مع اللاعب بشكل شخصي في غرفة خلع الملابس.

يذكر أن بيكيه تعرض للسباب من قبل الجماهير الحاضرة لتدريبات المنتخب الأسباني أمس الاثنين بسبب دعمه لاستقلال إقليم كتالونيا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved