أوديجارد: لن أعود إلى ريال مدريد قبل انتهاء إعارتي مع ريال سوسيداد

آخر تحديث: الخميس 3 أكتوبر 2019 - 7:45 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

كشف النرويجي مارتن اوديجارد، نجم وسط نادي ريال سوسيداد الإسباني، أنه ينوي إكمال مدة إعارته بين صفوف ناديه الحالي قبل أن يعود مرة أخرى إلى ريال مدريد في الصيف المقبل ليبدأ في تحقيق حلمه بحصد الألقاب مع النادي الملكي.

وقال اوديجارد في مقابلة أجراها اليوم الخميس مع شبكة "إي إس بي إن" التليفزيونية: "بالطبع أريد أن ألعب في ريال مدريد ولكنني لا زلت صغيرا، ولذلك فأنا سعيد الآن هنا، سأبقى هنا حتى انتهاء الإعارة التي تبلغ مدتها عامين، ريال مدريد سيقوم دائما بالتعاقد مع لاعبين جيدين، هذا شيء مهم بالنسبة للفريق، يرغبون في أن يكونوا النادي الأفضل في العالم، وهذا هو الأمر الطبيعي، المنافسة شيء جيد دائما".

وأشار اللاعب النرويجي إلى إن الاستمرار في المشاركة في المباريات في الوقت الحالي هو أمر مهم للغاية بالنسبة لمسيرته، وأضاف قائلا: "لقد غيرت فريقي بفريق أخر لمدة عامين، من الجيد أن يحظى اللاعبون الشباب بشيء من الثبات، ولهذا أرغب في البقاءهنا عامين، إنه (ريال سوسيداد) ناد كبير، نأمل في اللعب في أوروبا في الموسم المقبل".

وشهدت بداية الموسم الحالي تألق أوديجارد بشكل كبير، حيث سجل هدفين وصنع هدفين أخرين خلال سبعة مراحل من بطولة الدوري الإسباني شارك فيها مع ريال سوسيداد.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved