تكريم المشاركين بالدورة العلمية الدولية لاتحاد إذاعات التعاون الإسلامي

آخر تحديث: الإثنين 3 أكتوبر 2022 - 7:26 م بتوقيت القاهرة

اختتمت أعمال الدورة العلمية الدولية الثانية بالقاهرة، لاتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي، اليوم الإثنين، في قاعة حراء بديوان عام وزارة الأوقاف.

وأقيم حفل التخرج بمقر وزارة الأوقاف، حيث قاما وزير الأوقاف ورئيس اتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي بتوزيع شهادات التخرج وتكريم جميع المشاركين بالدورة من أكثر من ٢٦ دولة عربية وإسلامية من رؤساء تليفزيونات ووكلاء ومديري الإذاعات الإسلامية وكبار المسئولين والمذيعين بالدول الأعضاء .

وفي كلمته قال الدكتور: يطيب لي أن أشارككم ختام دورتنا التدريبية الثانية، محتفيا بحضوركم الكريم، أملا من الله، عز وجل أن تكون قد حققت بعض ما رمينا إليه حين وضعنا نصب أعيينا تدريب ورفع كفاءة منسوبينا، مرتقين بإعلاميي ديننا الحنيف ليكونوا صوتنا الواعي الناقل لكل ما هو سمح هين لين.

ووجه الليثي الشكر والامتنان لوزير الأوقاف، وقال: كان خير عون لنا في تحقيق هذه الدورة المتميزة علي أرض الواقع وكم من إمكانات وأدوات سخرت لنا كي نقوم بهذا العمل الجمعي المتميز ، ولتخرج هذه الدورة بتلك الإفادة والتنظيم.

واختتم رئيس اتحاد الإذاعات قائلا: "سعادتى كبيرة لتكرار التعاون مع شركاء النجاح وزارة الأوقاف والجامعات والمعاهد المتخصصة والمشاركين في وضع البرنامج التدريبي الذي أرجو أن يكون فعالا ومواكبا لما يشهده العصر من حاجة إلى التدريب علي آلياته المستحدثة.

كما وجه الشكر والتقدير لكافة مدربي ومحاضري هذه الدورة؛ وأيضًا للحضور من ممثلي الإذاعات المرئية والمسموعة.

وأشار رئيس اتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي إلي الطابع الخاص الذي صبغ هذا الحدث التدريبي، وقال: حرصنا كل الحرص علي أن تكون أيامكم في بلدكم الثاني مصر بمذاق أخر فخرجنا من القاهرة العامرة إلي جو ساحلى عليل ودائما ما تكون جوامع القاهرة العتيقة ومعالمها الدينية من المزارات التي تطوقون إلي رؤيتها.

في ختام كلمته قال الليثي: كل الامتنان لفريق العمل القائم علي هذا الحدث العلمي الثاني، وأعدكم باستكمال ما آليت عليه نفسي فريقي منذ رئاستي للإتحاد ولاقي كل التأييد من وزير الإعلام الدكتور ماجد القصبي، وهو دورية انعقاد هذه السلسلة من الحلقات التدريبية متعاقبة ومتكاملة ومتواترة بكل نظام وانتظام حتي تكون أصواتنا مرتفعة وواثقة ومسلحة بعلم حديث لتنطلق قوية قادرة علي نشر تعاليم ديننا الوسطي.

يذكر أن الدورة العلمية الدولية لاتحاد الإذاعات الإسلامية كانت بمشاركة رؤساء ووكلاء ومديري الإذاعات الإسلامية وكبار المسئولين والمذيعين، وأقيمت بأحد الفنادق الكبرى، وتخللها جولة سياحية إلى مدينة الغردقة، وزيارات للاماكن الأثرية الإسلامية، والعاصمة الإدارية الجديدة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved