موسيماني فور وصوله السعودية: نشعر أننا في منزلنا

آخر تحديث: الإثنين 3 أكتوبر 2022 - 11:40 ص بتوقيت القاهرة

محمد مجدي

أعرب الجنوب إفريقي بيتسو موسمياني، المدير الفني الجديد لنادي أهلي جدة السعودي، عن سعادته باستقباله رفقة جهازه الفني من قبل إدارة النادي السعودي فور وصوله إلى مطار جدة.

وقال موسيماني في تصريحات لصحيفة الرياضة السعودية إنه جاء للعمل ويؤكد على جاهزيته لبدء العمل مع فريق أهلي جدة، مشيرا أنه سعيد على ردود أفعال جماهير الفريق السعودي عقب إعلان تولية الإدارة الفنية.

وأضاف:" نشعر بالسعادة وكأننا في منزلنا وسعيد بالترحيب الجيد وأوجه رسالة لجماهير أهلي جدة نريدكم في الملعب لأنكم معنا ستمنحوننا طاقة أكبر نريد أن نشعر بتواجدهم في الملعب".

وأتم:" نحن بحاجة لجماهير أهلي جدة من أجل دفع الفريق للأمام".

وأعلن نادي أهلي جدة السعودي التعاقد مع بيستو موسمياني ليتولى الإدارة الفنية للفريق خلفا للأوروجواياني روبرت سيبولدي الذي تم فسخ عقده مع بداية الموسم الجاري وتولي يوسف عنبر الإدارة الفنية للفريق بشكل مؤقت.

ورحل موسيماني عن تدريب الأهلي في يونيو الماضي بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، ومن وقتها وحصل موسيماني على راحة قبل أن يتم الإعلان عن توليه تدريب الأهلي السعودي بشكل رسمي.

وهبط أهلي جدة لدوري الدرجة الأولى "دوري يلو" بعد احتلاله المركز قبل الأخير في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بالموسم الماضي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved