شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن تدريب الأهلي وعدم عودته إلى مصر

آخر تحديث: الخميس 3 أكتوبر 2024 - 2:26 م بتوقيت القاهرة

زيـاد الميرغني

كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة ما تردد في الساعات الماضية حول رحيل السويسري مارسيل كولر، عن تدريب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي وعدم عودته إلى مصر من إجازته الحالية في سويسرا.

وشهدت الأيام القليلة الماضية الكثير من الجدل حول مستقبل كولر مع الأهلي، ولاسيما بعد قرار محمود الخطيب رئيس النادي بتعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا للنادي وقائما بأعمال مدير الكرة ومشرفا على الصفقات والتعاقدات الجديدة.

وقال أحمد شوبير: «كلام كتير اتردد حول رحيل كولر وأنا الحقيقة سألت دينو لامبرتي وكيل أعمال مستر كولر حول الكلام ده فقال لي: نحن لا نعلق على هذا الكلام وأمورنا مستقرة وأمورنا طبيعية جدًا، فإيه الجديد اللي حصل يعني هل فيه حاجة إحنا منعرفهاش ولا حاجة».

وتابع شوبير نقلا عن دينو لامبرتي وكيل مدرب الأهلي: «كولر في أجازة وطلع من السعودية على سويسرا وراجع بعد انتهاء الأجازة على تدريبه عادي».

وأضاف شوبير: «لم أكتفِ بوكيل كولر ورحت سألت الناس والمسؤولين في النادي الأهلي إيه موضوع كولر هل فيه حاجة، قالوا لي مفيش موضوع طب نسأل مين تاني يعني مين صاحب هذه الإشاعات عشان رسائل كثير جدا بتيجي لي هو كولر راجع ولا مش راجع».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved