طرح البوستر الدعائي الرسمي لفيلم الفانتازيا الكوميدي دراكو رع

آخر تحديث: الخميس 3 أكتوبر 2024 - 4:52 م بتوقيت القاهرة

حسام جودة

أطلقت الشركة المنتجة البوستر الدعائي الرسمي لفيلم الكوميديا والفانتازيا دراكو رع للمخرج كريم أبو زيد، استعدادًا لإطلاق الفيلم بدور العرض السينمائية في 30 أكتوبر.

View this post on Instagram

A post shared by NileWood Production (@nilewoodeg__production)

يصور بوستر الفيلم خالد منصور وشادي ألفونس في هيئة مصاصيي دماء، أحدهما يبدو مرح ومشرق والآخر كئيب ومظلم، ومن خلفهم تظهر تماثيل وآثار فرعونية.

يبدو أن الفيلم الكوميدي الخيالي يقدم تجربة سينمائية جديدة تعيد تصور مصاصي الدماء عبر العصور المصرية مع لمسة كوميدية.

تدور أحداث فيلم دراكو رع في إطار خيالي كوميدي حول الشقيقين أحمس ورمسيس، وهما من آخر مصاصي الدماء الذين نجوا من حرب خاسرة ضد البشر في العصور القديمة. يقرران الاختباء لآلاف السنين حتى تضطرهم الظروف للظهور مجددًا والدخول في مواجهة جديدة مع البشر.

الفيلم بطولة الثنائي الكوميدي خالد منصور وشادي ألفونس إلى جانب مروان يونس وإسماعيل فرغلي، كما يضم الفيلم مجموعة من الممثلين الصاعدين، مثل ملك بدوي، يارا عزمي، أحمد طلعت، فارس حداد، هاني قنديل، إلى جانب ضيوف الشرف نور قدري والفنانة اللبنانية داليدا خليل.

الفيلم من تأليف خالد منصور وشادي ألفونس ومحمود الفار ومينا خزام، وإنتاج محمد عبد الوهاب ومحمد خير زعيتر من استوديوهات نايل وود للإنتاج السينمائي، التي سبق أن قدمت فيلم الرعب "عمّار"، الذي عُرض في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ويُعرض حاليًا على منصات نتفليكس، شاهد، برايم، وقنوات روتانا. إلى جانب مشاركتهم في فيلم مين يصدق المنتظر عرضه في مهرجان القاهرة السينمائي 2024.

أما خالد منصور وشادي ألفونس، فهما معروفان بالنسخة العربية من البرنامج التلفزيوني الكوميدي الساخر Saturday Night Live ومشاركتهما في المسلسل الأمريكي "رامي" الحائز على جائزة الجولدن جلوب.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved