مبادرة بداية بجنوب سيناء تطلق سيارات كهرباء وسيارات توثيق متنقلة لتسهيل الخدمات على المواطنين

آخر تحديث: الخميس 3 أكتوبر 2024 - 1:29 م بتوقيت القاهرة

رضا الحصري

تواصل المديريات الخدمية بمحافظة جنوب سيناء تقديم الدعم للمواطنين ضمن فعاليات مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان".

وأطلقت شركة القناة لتوزيع الكهرباء قطاع جنوب سيناء سيارات الكهرباء المتنقلة بمدينة شرم الشيخ تيسيرًا على المواطنين من كبار السن وذوي الهمم الذين يصعب عليهم الحضور لمراكز خدمة العملاء بالشركة.

وتقدم السيارات المتنقلة كافة خدمات المنصة الإلكترونية الموحدة، من تعاقد وتلقي شكاوى، استعلام وسداد فاتورة الاستهلاك نقدًا أو بكروت الائتمان البنكية، شحن رصيد بعداد الكهرباء مسبوق الدفع وغيرها من الخدمات، وذلك في إطار حرص الدولة على تمكين المواطنين من خلال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للاستفادة من الخدمات، لتحقيق رضا المواطن والقضاء على الفساد، تكاملاً مع المشروع القائم لتطوير وتحسين الخدمات المُقدمة للمواطنين وتماشيًا مع رؤية الدولة.

كما تواصل سيارات التوثيق المتنقلة عملها لتسهيل الخدمات على المواطنين من خلال تحرير التوكيلات والإقرارات وغيرها من الخدمات.

وقد أعلنت وزارة العدل عن تسيير عدد من سيارات التوثيق المتنقلة إلى مختلف المحافظات والقرى بهدف تسهيل حصول المواطنين على خدمات التوثيق وتقريبها منهم، خاصة في المناطق الأكثر احتياجًا، بهدف توفير خدمات التوثيق بكفاءة وسرعة، وتقليل العبء على المواطنين، وتوفير الوقت والجهد، وتشمل الخدمات المقدمة جميع الخدمات التي تقدمها مكاتب التوثيق الثابتة، مثل توثيق العقود والوكالات والشهادات وغيرها.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved