باريس سان جيرمان يخطط لضم صلاح

آخر تحديث: الخميس 3 أكتوبر 2024 - 9:05 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

اقتحم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي صراع التعاقد مع محمد صلاح، نجم وهداف ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لضمه بشكل مجاني في ظل انتهاء عقده مع الريدز بنهاية الموسم الحالي.

محمد صلاح يرتبط مع ليفربول بعقد ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وسط اهتمام كبير من أندية الدوري السعودي للتعاقد معه، ورغبة من النادي الإنجليزي في تجديد تعاقده، قبل أن يقتحم باريس سان جيرمان صراع التعاقد معه.

ووفقًا لصحيفة «ذا صن» البريطانية، فإن باريس سان جيرمان يخطط لتكثيف جهوده لضم محمد صلاح، لمدة 3 سنوات، مستغلًا رغبة صلاح في مواصلة اللعب في أوروبا وعدم الانتقال للدوري السعودي.

وأكدت الصحيفة أن صلاح، صاحب الـ 32 عامًا، ليس لديه اهتمام كبير بالانتقال للعب في الدوري السعودي خلال هذه المرحلة من مسيرته الكروية.

وأشارت «ذا صن» إلى أن محمد صلاح يفضل اللعب في أعلى مستوى، وأن باريس سان جيرمان على استعداد لتقديم عرض مدته ثلاث سنوات.

وأوضحت الصحيفة أن مالكو باريس سان جيرمان يواجهون ضغوطًا كبيرة من أجل التوقيع مع نجم كبير بعد خسارة توقيع كبير بعد الثلاثي ليونيل ميسي ونيمار وكيليان مبابي في السنوات الأخيرة.

وكان اتحاد جدة السعودي قدم عرضًا كبيرًا لمحمد صلاح خلال الانتقالات الصيفية في الموسم الماضي وصل إلى 200 مليون جنيه استرليني ولكنه فضل البقاء مع ليفربول.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved