أزهر مطروح: تنظيم احتفالية بمناسبة ذكرى انتصار حرب أكتوبر

آخر تحديث: الخميس 3 أكتوبر 2024 - 3:21 م بتوقيت القاهرة

أحمد سباق


أناب اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الخميس الدكتور إسلام رجب نائب المحافظ لحضور الاحتفالية التي نظمتها منطقة مطروح الأزهرية بمناسبة الذكرى الـ51 لانتصارات السادس من أكتوبر المجيدة، بحضور الشيخ عبد العظيم سالم مدير الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية وممثلي فرع دار الإفتاء والكنيسة وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية وقيادات الأزهر الشريف بمطروح، وذلك بمكتبة مصر العامة.

حيث تضمنت الاحتفالية عددًا من الفقرات والأناشيد الوطنية والعروض الفنية لطلاب وطالبات المعاهد الأزهرية عن انتصارات أكتوبر المجيدة، والتي تؤكد على الانتماء والولاء للوطن.

وفي كلمته، نقل الدكتور إسلام رجب نائب المحافظ تهنئة وتحيات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، مشيدًا بالاحتفالية التي تنظمها منطقة مطروح الأزهرية بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوبنا جميعًا، والخالدة إلى أبد الدهر، مع الاعتزاز ببطولات جيش مصر العظيم وعقول القادة العسكريين والسياسيين الذين خططوا لصنع النصر، مع تلاحم وعزيمة وإصرار الشعب المصري مع جيشه.

موجهًا عظيم التحية لشهداء الوطن الذين ضحوا بأرواحهم من أجل عزة الوطن واستعادة أرضه وكرامته، وروت دماؤهم الذكية الرمال الطاهرة في سيناء.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved