رئيس مياه المنيا: متابعة وتقييم لحالة المحطات على مدار 24 ساعة

آخر تحديث: الخميس 3 أكتوبر 2024 - 10:25 ص بتوقيت القاهرة

ماهر عبد الصبور

اجتمع المهندس رجب السعيد جبر رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، ورؤساء القطاعات بالشركة؛ للتأكيد على مرور لجان التفتيش المفاجئة على محطات مياه الشرب والصرف الصحي على مدار 24 ساعة، من خلال رؤساء القطاعات ومديري عموم الفروع، وتقديم تقارير أسبوعية بنتائج أعمال المرور.

 وأكد جبر، متابعة عمل أنظمة الكلور بالمحطات وقياس نسبة الكلور بالمحطات وأطراف الشبكات وغسيل الشبكات وتطهير الخزانات، والتنسيق مع مديرية الصحة وشئون البيئة للمرور على المحطات وتحليل العينات والتأكد من مطابقتها للمواصفات القياسية والبكتريولوجية؛ ومراجعة السيب النهائي بمحطات معالجة الصرف الصحي ومتابعة أجهزة القياس بالمحطات لقياس الفاقد من المياه.

وشدد رئيس مياه المنيا، على مراعاة الحفاظ على الشكل اللائق للمحطة، مع ضرورة اتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية بكل محطة، وتدريب العاملين وتأهيلهم لضمان حسن استخدامها واستغلال مجمع الورش بالعزيمة؛ لتنفيذ أعمال الصيانة للطلمبات والمحولات الكهربائية والمحابس.

وأشار رئيس مياه المنيا، إلى ضرورة متابعة الصيانة الدائمة والمستمرة، وإجراءات التشغيل ومراجعة حالة المولدات، وتتبع حالة المحطات بشكل مستمر،وسرعة الاستجابة للشكاوى لكسب ثقة ورضاء المواطنين.

 وأشار إلى القطاع التجاري بتقديم تقارير دورية حول اعمال القضاء على الخلسه وأعمال مراكز خدمة العملاء والشئون التجارية بالأفرع .

وفي ختام الاجتماع، أشاد رئيس الشركة، بما تم إنجازه من أعمال تطوير وتحديث وإحلال وتجديد للمحطات والحفاظ على أصول الشركة، مؤكدا ضرورة مواصلة جهود التطوير والتحديث المستمر لأنظمة العمل، والاهتمام بالتدريب الفني ورفع كفاءة العاملين والفنيين، وتوفير الإمكانيات اللازمة للعاملين لأداء مهامهم بالشكل المطلوب.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved