بعد تراجع مستواه.. إنجي أنور توجه رسالة لإمام عاشور

آخر تحديث: الخميس 3 أكتوبر 2024 - 8:26 ص بتوقيت القاهرة

إنجي أنور: الكرة النسائية ستطور بدخول الأهلي والزمالك المنافسة

 

قالت الإعلامية إنجي أنور، إن يوم الجمعة القادم سيشهد مباراة قمة بين الأهلي والزمالك في كرة القدم، لكن هذه المرة في الكرة النسائية. وستكون هذه المباراة الأولى في تاريخ المواجهات بين الفريقين في الدوري العام للكرة النسائية، وهي مشاركتهما الأولى فيه.

جاء ذلك بسبب اشتراطات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الذي نص على أن الفرق التي تشارك في بطولات إفريقيا للرجال يجب أن يكون لها فرق نسائية، لذلك، قام الأهلي والزمالك بالتعاقد مع العديد من اللاعبات، سواء محليات أو أجنبيات، لتدعيم صفوف فرقهم قبل اللقاء التاريخي الأول.

وأضافت إنجي أنور، خلال برنامجها "مصر جديدة"، المذاع على قناة ETC، قائلة: "الأهلي والزمالك ليسا من أقوى الفرق في الكرة النسائية، لأن هناك فرقًا أكبر، وأهمها وادي دجلة الذي يُعتبر البطل التاريخي لدوري الكرة النسائية، بعدما حصل على اللقب 14 مرة من أصل 21 نسخة، بالإضافة لفريق توت عنخ آمون حامل لقب الدوري والكأس."

وأوضحت إنجي، قائلة: "اختيارات الكابتن حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني، التي استبعد فيها إمام عاشور لاعب الأهلي من قائمة مباراتي موريتانيا في أكتوبر ضمن تصفيات أمم إفريقيا، جاءت بسبب تراجع مستواه، وهذه حقيقة. فإمام عاشور لم يعد كما كان في الموسم الماضي، حيث فقد تركيزه في الملعب، وكأن شيئًا ما يشغل تفكيره بعيدًا عن كرة القدم.

ووجهت إنجي رسالة لإمام عاشور: "عد إلى التركيز في الملعب لأنك رمانة الميزان في وسط ملعب الأهلي، ودورك كبير مع المنتخب، لذا، عليك أن تجلس مع نفسك وتفكر في سبب تراجع مستواك لهذه الدرجة، حتى أنك في مباراة السوبر الإفريقي لم تكن موجودًا ولم يكن لك أي تأثير في الملعب. عد إلى التركيز يا إمام في الملعب".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved