الاتحاد السكندرى يمنح الجهاز المعاون لمالدينوف فرصة اخيرة

آخر تحديث: الثلاثاء 3 نوفمبر 2015 - 5:47 م بتوقيت القاهرة

الاسكندرية: احمد عبد العزيز

 

قرر مجلس ادارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمود مشالي منح فرصة اخيرة لأعضاء الجهاز المعاون للبلغارى ستويكو مالدينوف المدير الفني للفريق وذلك عقب تفاقم المشاكل والازمات خلال الفترة الاخيرة داخل الفريق الامر الذى غضبه وأدى إلي اعلانه عقب مباراة المقاولون إقتراب رحيله عن الفريق.

وعقد رئيس النادى أمس جلسات منفردة مع اعضاء الجهاز المعاون في حضور جاسر منير مدير النادى ومحمد عمر رئيس جهاز الكرة حيث بدأت الجلسات بمحمد ابراهيم المدرب العام، ثم الثنائي حسن مرسي واشرف عبد الحليم المدربان، تلا ذلك جلسة مع محمد رزيقة مدرب الحراس والذى انكر خلال الجلسة تحريضه لمالدينوف علي الرحيل من الاتحاد لتدريب سموحه، مؤكداً أن محمد فرج عامر هو من اتصل به هاتفيا وسأله عن مالدينوف.

وانتهت الجلسات مع اعضاء الجهاز المعاون بتوجيه انذار شديد اللهجة لهم بعدم اثارة المشكلات والازمات، وعدم اخراج اسرار الفريق والتركيز في مهمتهم فقط.

بالإضافة إلى أن مجلس الادارة منح الضوء الاخضر إلي محمد عمر لاستبعاد اى عضو من الجهاز المعاون في حالة اثارته لأى أزمات دون الرجوع لمجلس الادارة، وإسندت إليه مهمة المتحدث الرسمي للفريق منعا لتضارب التصريحات حفاظا علي الإستقرار.

 

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved