مفاجأة .. مورينيو يسعى لإقناع نجم سان جيرمان بالانتقال لتشيلسي

آخر تحديث: الخميس 3 ديسمبر 2015 - 6:57 م بتوقيت القاهرة

زيـاد الميـرغـني

أشارت تقارير صحفية إنجليزية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي يسعى لإقناع النجم السويدي الكبير زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان للانتقال إلى البلوز لانقاذ ما يمكن انقاذه في الفريق ولعب موسم على الأقل في ملعب ستامفورد بريدج.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية ان إبراهيموفيتش لم يخف رغبته باللعب في الكرة الإنجليزية على الرغم من أنه فشل سابقًا في فترة اختبار بنادي آرسنال في مرحلة الشباب ، اما الان فأصبح لدى إبرا فرصة للتوقيع مع نادٍ إنجليزي من جديد في يناير القادم.

وينتهي عقد إبرا صاحب الـ34 عامًا في الصيف القادم ويبدو أنه من غير المتوقع أن يمدد زلاتان عقده والبقاء في باريس لمواسم قادمة ، كما أنه يملك علاقة طيبة مع مورينيو وقد فاز بلقب هداف الكالتشيو تحت قيادته.

يذكر أن تشيلسي يعاني في الموسم الحالي بشكل كبير في الدوري الانجليزي اذ يحتل المركز الـ 14 على جدول الترتيب ، بالاضافة لمشاكل على مستوى التهديف والعقم الهجومي نوعا ما لغياب المهاجم الاسباني دييجو كوستا عن مستواه في الموسم الحالي وعدم وجود البديل المناسب لتعويض البلوز وحل هذه الازمة وقد يكون زلاتان هو المنقذ لتشيلسي في الفرتة القادمة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved