«فوده»: الانتهاء من إنشاء 60 منزلا بدويا بطور سيناء

آخر تحديث: السبت 3 ديسمبر 2016 - 5:44 م بتوقيت القاهرة

رضا الحصري

أكد اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، أنه يجري الآن الانتهاء من إنشاء 60 منزلا بدويا على مرحلتين بقرية الوادي بطور سيناء، تنفيذ جهاز تعمير سيناء، بتكلفة 8 مليون جنيه.

وأمر المحافظ، بضرورة الانتهاء من كل المرافق والخدمات اللازمة لإقامة المواطنين قبل التخصيص لهم، مشيرًا إلى أنه سيتم تسليم 30 وحدة منهم في 19 مارس المقبل، خلال احتفال المحافظة بعيدها القومي.

وناشد محافظ جنوب سيناء، المواطنيين بسرعة التقدم للحصول على الوحدات السكنية التابعة لوزارة الإسكان، وعدم انتظار إسكان المحافظة حتى لا يضيع حقهم في الحصول على وحدات إسكان اجتماعي.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ الميدانية، بمدينة طور سيناء، رافقه خلالها اللواء محمود عيسى، سكرتير عام المحافظة، وفوزي همام، رئيس مدينة طور سيناء، ومصطفى عابدين، مدير إدارة المرور، وأميمه إبراهيم، مدير عام مركز تمكين ودعم المرأة، لتفقد عدد من المشروعات السكنية.

وتفقد المحافظ، مشروع إسكان 3815 وحدة منهم 640 وحدة إسكان اقتصادي، و1328 و1550 وحدات تتبع وزارة الإسكان.

وخلال جولته، وافق المحافظ، على زيادة الحد الأقصى لدخل المرأة المعيلة للحصول على وحدات إسكان إيواء عاجل وأولى بالرعاية ليصل إلى 1200 جنيه بدلا من 500 جنيه شهريًا؛ حتى تتمكن من الحصول على سكن في الإيواء العاجل أو الأولى بالرعاية أيهما أقرب.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved