نهاية المباراة.. هولندا أول المتأهلين لربع نهائي كأس العالم

آخر تحديث: السبت 3 ديسمبر 2022 - 10:39 م بتوقيت القاهرة

محمد جلال

تقدم بوابة الشروق تغطية حصرية ولحظة بلحظة لمباراة هولندا وأمريكا، خليفة الدولي، ضمن مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس العالم.

نهاية المباراة

6 دقائق وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الثاني.

ق86 ركلة ركنية لأمريكا على يمين مرمى هولندا، نفذها كريستيان بوليسيتش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها والكر زيميرمان بتسديدة مرت دون خطورة إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.

ق81 الهدف الثالث لهولندا عن طريق دينزل دومفريز.

ق81 ركلة ركنية لأمريكا على يمين مرمى هولندا، نفذها كريستيان بوليسيتش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر للحارس أندريس نوبرت.

ق78 محاولة هجومية خطيرة لهولندا بتوغل مميز عن طريق ستيفن بيرجوين لمنطقة جزاء أمريكا من العمق أنهاه بتسديدة مرت إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.

ق76 أول لمنتخب أمريكا عن طريق حاجي رايت.

ق74 تسديدة سيئة عن طريق جيوفاني رينا لاعب أمريكا من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد للغاية عن مرمى الحارس أندريس نوبرت.

ق72 هدف محقق ضائع لهولندا بعد تسديدة قوية عن طريق تيون كووبميينيرز من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس مات تيرنر بصعوبة بالغة قبل أن ترتد الكرة وتجد متابعة من ممفيس ديباي برأسية كادت تسكن الشباك لولا براعة الحارس مات تيرنر في التصدي مجددا.

ق71 ركلة ركنية لهولندا على يسار مرمى أمريكا، نفذها كودي جاكبو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها فيرجيل فان دايك برأسية مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية للمرمى.

ق 69 محاولة هجومية لهولندا بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها المدافع والكر زيميرمان في الوقت المناسب من أمام المرمى قبل أقدام المهاجم كودي جاكبو.

ق63 سقوط لدينزل دومفريز لاعب هولندا داخل منطقة جزاء أمريكا وسط مطالبات باحتساب ركلة جزاء لكن حكم المباراة أمر باستئناف اللعب.

ق62 تسديدة مباغتة عن طريق ممفيس ديباي لاعب هولندا من على حدود منطقة الجزاء أبعدها الحارس مات تيرنر بصعوبة إلى ركة ركنية.

ق61 ركلة حرة مباشرة لأمريكا على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء هولندا، نفذها كريستيان بوليسيتش بتمريرة طولية إلى داخل المنطقة أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.

ق60 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لهولندا عن طريق كريستيان بوليسيتش بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها فيرجيل فان دايك سريعا قبل أي خطورة.

ق54 تسديدة قوية عن طريق وستون ماكيني لاعب أمريكا من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس أندريس نوبرت.

ق53 تسديدة أرضية عن طريق كريستيان بوليسيتش لاعب أمريكا من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء هولندا وصلت بشكل سهل للحارس أندريس نوبرت.

ق51 محاولة هجومية خطيرة لهولندا بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ممفيس ديباي بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس مات تيرنر ببراعة وأنقذ مرماه.

ق50 ركلة ركنية لأمريكا على يسار مرمى هولندا، نفذها كريستيان بوليسيتش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها تيم ريم بلمسة كادت تضع الكرة داخل الشباك لولا التمركز الجيد من المدافع على خط المرمى وإبعاد الكرة في الوقت المناسب.

ق49 محاولة هجومية لأمريكا بانطلاقة على الجبهة اليمنى من تيموثي وياه أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى ركلة ركنية.

بداية الشوط الثاني

استراحة

دقيقة واحدة وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الأول.

ق38 هجمة لأمريكا من الجبهة اليسرى أنهاها أنتوني روبنسون بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إصطدمت بأحد مدافعي هولندا ووصلت سهلة للحارس أندريس نوبرت.

ق36 محاولة هجومية لأمريكا بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق كريستيان بوليسيتش إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى رمية تماس.

ق36 رمية تماس لصالح هولندا في وسط الملعب الدفاعي من جهة اليمين.

ق30 ركلة ركنية جديدة لهولندا على يمين مرمى أمريكا، نفذها كودي جاكبو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بصعوبة إلى وسط الملعب.

ق29 ركلة ركنية لهولندا على يمين مرمى أمريكا، نفذها كودي جاكبو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها فيرجيل فان دايك برأسية إصطدمت بأحد لاعبي أمريكا وتحولت إلى ركلة ركنية جديدة.

ق23 إلتزام من لاعبي هولندا بالتمركز المحكم في وسط الملعب لغلق المساحات أمام لاعبي أمريكا والإعتماد على الهجمات المرتدة السريعة.

ق19 محاولة هجومية لأمريكا بانطلاقة من سيرجينيو ديست على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل للحارس أندريس نوبرت.

ق18 تسديدة قوية عن طريق دالي بليند لاعب هولندا من داخل يمين منطقة جزاء أمريكا مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس مات تيرنر.

ق10 هدف أول لمنتخب هولندا ممفيس ديباي عن طريق انطلاقة سريعة لدينزل دومفريز على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ممفيس ديباي بتسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية الينى للمرمى.

ق7 ركلة ركنية أولى لأمريكا على يمين مرمى هولندا، نفذها كريستيان بوليسيتش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لكنها مرت من الجميع دون أي خطورة على المرمى.

ق3 هدف محقق ضائع لأمريكا بعد تمريرة بينية متقنة وصلت لكريستيان بوليسيتش المتمركز دون أي رقابة دفاعية داخل منطقة الجزاء في مواجهة المرمى والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس أندريس نوبرت وأنقذ مرماه.

انطلاق أحداث الشوط الأول

بداية المباراة

تشكيل أمريكا

حراسة المرمى: تيرنر.

خط الدفاع: ديست، زيميرمان، ريم، روبنسون.

خط الوسط: موسى، أدامز، مكيني.

خط الهجوم: فيريرا، وياه، بوليسيتش.

بدلاء الولايات المتحدة الأمريكية أمام هولندا:

آرونسون، أكوستا، كارتر فيكرز، دي لاتور، هورفات، جونسون، لونج، شاكيل مور، موريس، رينا، كريستيان رولدان، جوزيف سكالي، حاجي رايت، يدلين.

تشكيل هولندا

الحارس: أندريس نوبيرت.

الدفاع: جوريين تيمبر – فيرجل فان دايك – ناثان أكي.

الوسط: دينزل دومفرايس – ماررتن دي رون – فرينكي دي يونج – دالي بليند.

أمامهم: دافي كلاسين.

الهجوم: كودي جاكبو – ممفيس ديباي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved