كأس العالم.. هولندا تتقدم على أمريكا بثنائية في الشوط الأول

آخر تحديث: السبت 3 ديسمبر 2022 - 5:59 م بتوقيت القاهرة

محمد جلال

تقدم منتخب هولندا بثنائية نظيفة أمام أمريكا في الشوط الاول من اللقاء المقام على ملعب الخليفة الدولي، ضمن مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس العالم.

وشهد الشوط الأول من المباراة تألق كبير من لاعبي منتخب هولندا، ولكن منتخب أمريكا كان قد اقترب من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة بعد تمريرة بينية متقنة وصلت لكريستيان بوليسيتش المتمركز دون أي رقابة دفاعية داخل منطقة الجزاء في مواجهة المرمى والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس أندريس نوبرت وأنقذ مرماه.

وفي الدقيقة العاشرة افتتح ممفيس ديباي التسجيل لمنتخب هولندا عن طريق انطلاقة سريعة لدينزل دومفريز على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ممفيس ديباي بتسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية الينى للمرمى.

ورغم أن منتخب أمريكا كان المسيطر على مجريات الشوط الأول إلا أن هجمات منتخب هولندا كانت الأقرب من المرمى حيث سدد دالي بليند لاعب هولندا من داخل يمين منطقة جزاء أمريكا مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس مات تيرنر في الدقيقة 18.

وقبل نهاية الشوط الأول بلحطات سجل منتخب هولندا الهدف الثاني عن طريق دالي بليند وذلك بعد انطلاقة سريعة لدينزل دومفريز على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها دالي بليند بتسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved