زوجة لاعب شالكه السابق تهاجم مدربه

آخر تحديث: الجمعة 4 يناير 2019 - 3:21 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

وافق فريق شالكه الألماني لكرة القدم على بيع مدافعه البرازيلي نالدو لفريق موناكو، المنافس بالدوري الفرنسي، ولكن ليس قبل أن يتعرض المدرب دومينيكو تيديسكو لهجوم ناري من زوجة اللاعب.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية اليوم الجمعة ان كارلا نالدو هاجمت تيديسكو، عبر تطبيق "انستجرام" وقالت إنه لا يمكنها ان تفهم استبعاد زوجها البالغ من العمر 36 عاما من التشكيل الأساسي للفريق.

ونقلت الصحيفة تصريحات لزوجة اللاعب تقول فيها :" أفضل لاعب في الموسم الماضي، بعد أربع مباريات أصبح عمر نالدو كبيرا، وبطيئا وغير مهم".

ورد كريستيان هيديل المدير الرياضي للنادي على هذه الانتقادات قائلا لـ"بيلد" :"لا أقرأ ما يكتب في وسائل التواصل الاجتماعي، لا من اللاعبين ولا زوجاتهم. يهمني ما يقوله نالدو، وهناك كل شيء جيد".

ولعب نالدو دورا بارزا في الموسم الماضي عندما أنهى شالكه الدوري الألماني (بوندسليجا) محتلا المركز الثاني ولكنه ظهر في سبع مباريات فقط في النصف الأول من الموسم الحالي.

ووقع نالدو على عقد مع موناكو، الذي يدربه تيري هنري، حتى نهاية يونيو 2020 في صفقة تردد انها وصلت إلى مليون يورو (14.1 مليون دولار)، تاركا الدوري الألماني الذي قضى به 13 عاما مع فرق فيردر بريمن وفولفسبورج بالإضافة إلى شالكه.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها زوجة أحد اللاعبين في الأخبار في ألمانيا بسبب انتقادات عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

في نوفمبر الماضي، وجهت زوحة توماس مولر لاعب بايرن ميونخ، بعض الانتقادات إلى نيكو كوفاتش، المدير الفني، بعدما ترك زوجها على مقاعد البدلاء لفترة طويلة. وفي ذات الشهر، تحسرت زوجة فرانك ريبيري على عدم "كفاءة" الحكم الذي أدار مباراة بايرن ميونخ مع بوروسيا دورتموند.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved