أحمد عز: «الجريمة» مختلف عن أفلامي الماضية.. والعمل مع شريف عرفة شرف

آخر تحديث: الثلاثاء 4 يناير 2022 - 11:24 م بتوقيت القاهرة

أحمد علاء

قال الفنان أحمد عز، إنّ فيلمه الجديد "الجريمة" مختلف عن أفلامه الماضية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "يحدث في مصر" الذي يُقدمه الإعلامي شريف عامر، عبر شاشة "mbc مصر"، مساء الثلاثاء، أنّ الفيلم تدور أحداثه في السعبينات ولم يتم تنفيذ عمل شبيه له منذ فترات طويلة.

وذكر أنّ الفيلم حاز بإشادة كبيرة خلال العرض الخاص، موضحًا أنّ ردود الفعل التي يتم رصدها خلال هذا العرض تكون مؤشرًا لنجاح العمل.

وأكد عز أنّ العمل مع المخرج شريف عرفة "شرف" سواء فنيًّا وإنسانيًّا، وتمنى تكرار التجربة مرة ثالثة، حيث سبق أن عملا سويًّا في فيلم الممر.

وأقيم مساء الثلاثاء، العرض الخاص لفيلم "الجريمة" للنجم أحمد عز، بإحدى سينمات التجمع الخامس، وذلك قبل طرحه في جميع دور العرض غدا الأربعاء الموافق 5 يناير الجاري، لينافس في موسم أفلام رأس السنة 2022.

الفيلم بطولة النجوم أحمد عز، منة شلبي، ماجد الكدواني، سيد رجب، رياض الخولي، نبيل عيسى، محمد الشرنوبي، ميرنا نور الدين، وناردين فرج، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، تأليف وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبد الخالق.

تدور أحداث فيلم "الجريمة"، في إطار بوليسي تشويقي حول جريمة قتل، في فترة السبعينات، وخلال الأحداث يعاني أحمد عز من الهلوسة، ليدخل أحد المستشفيات، ولكنه يهرب منها، فهو مجرم محترف يرتكب العديد من الجرائم لصالح بعض أصحاب النفوذ، ويتورط في جريمة كبرى تجعله يعترف بالجرائم السابقة، ويدخل في صراع مع هؤلاء الأشخاص.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved