«نائب برلماني»: تواصلت مع حكمدار جنوب سيناء للاطمئنان على ضحايا «أتوبيس نويبع»

آخر تحديث: السبت 4 فبراير 2017 - 12:10 م بتوقيت القاهرة

الإسكندرية ـ هدى الساعاتي:

قال النائب حسني حافظ - في تصريحات صحفية اليوم السبت - إنه تواصل تليفونيًا مع اللواء أحمد أبو عقيل حكمدار جنوب سيناء؛ للاطمئنان على طلاب كلية الصيدلة جامعة الإسكندرية، إثر الحادث الأليم الذي راح ضحيته 9 طلاب وإصابة 44 آخرين.

وأضاف «حافظ» أنه - خلال المكالمة مع الحكمدار - تبين أن سبب الحادث عدم وجود فرامل في الأتوبيس المتهالك وعدم قدرة السائق على التحكم في عجلة القيادة؛ ما أدى إلى انقلابه عدة مرات وسقوطه في أحد ممرات السيول.

وأشار «حافظ» إلى أن اللواء أبو عقيل أكد على توفير سيارات اسعاف لنقل الجثامين إلى الإسكندرية، مؤكدًا أن الطلاب والمصابين تم إصابتهم بكسور متفرقة بالجسم وما زالوا يتلقوا العلاج بمستشفيات نويبع، بالإضافة إلى تواصله مع اللواء وليد عبدالسلام مساعد مدير أمن جنوب سيناء.

وأشار «حافظ» إلى أن الحكمدار أكد له أن المصابين في مستشفيات نويبع ودهب وشرم الشيخ، بالإضافة إلى تواصله مع أحد أطباء مستشفى دهب، الذي أكد له أن الحادث يعتبر مأساة، وأن الطفل «خالد محمد معاون» 10 سنوات، توفي نتيجه صدمة عصبية، وهذا دليل على تعرض الطلاب لصدمة عصبية نتيجه انزلاق وسقوط الأتوبيس أكثر من 10 أمتار بممرات السيول.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved