فيديو.. «الإسكان»: الانتهاء من تنفيذ وحدتين كاملتي التشطيب بالعاصمة الإدارية خلال أسبوعين

آخر تحديث: السبت 4 فبراير 2017 - 1:38 م بتوقيت القاهرة

نور رشوان

قال هاني يونس المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان، إن «الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان، قام بالأمس بجولة تفقدية بمشروع إسكان (دار مصر) بمدينة بدر، والعاصمة الإدارية الجديدة، ومشروع (بيت الوطن) بالقاهرة الجديدة».

وأوضح «يونس»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح أون»، الذي يعرض على فضائية «أون لايف»، صباح السبت، أن «الوزير تفقد خلال جولته بمشروع (دار مصر) الوحدات التي قامت الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بتسليمها لنا، ومن المقرر بدء تسليمها للحاجزين، خلال الفترة المقبلة، بشكل تدريجي».

وأضاف: «وزير الإسكان عقد - خلال زيارته للعاصمة الإدارية - اجتماعًا موسعًا مع الاستشاريين وشركات المقاولات العاملة بالمشروع، وأكد عليهم أنهم لن يخرجوا من هذا المشروع؛ لأن مازال هناك سنوات طويلة للعملة، كما شدد على أن هذا المشروع سيفتح باب رزق لآلاف العاملين، وطالبهم بضرورة تسليم الرسومات الهندسية الخاصة بمنطقة الفيلات، والمناطق الخدمية».

وتابع: «جاري الآن تنفيذ الحي السكي بمشروع العاصمة الإدارية، وخلال أسبوعين سيكون هناك وحدتين كاملتي التشطيب؛ لكي تكونا بمثابة نماذج للوحدات التي سيتم تسليمها».

وفيما يتعلق بمشروع «بيت الوطن»، قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان، إن «هذا المشروع يستهدف طرح أراضي للمصريين المقيمين بالخارج، في القاهرة الجديدة، على أن يكون الحجز بالدولار، وعن طريق الإنترنت».

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved