رئيس الاتحاد الدولي يصل القاهرة الخميس لتدشين الاتحاد الباراليمبي للكرة الطائرة

آخر تحديث: الإثنين 4 فبراير 2019 - 10:30 ص بتوقيت القاهرة

إبراهيم سعيد

يصل باري كوزنر رئيس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة لذوي الإعاقة، إلى القاهرة الخميس المقبل، للمشاركة في تدشين وإطلاق الاتحاد المصري الباراليمبي للكرة الطائرة، برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى.

ومن المنتظر أن يحضر رئيس الاتحاد الدولى للكرة الطائرة مباراة السوبر المصري بين فريقي المستقبل الإسكندراني والحرية البورسعيد، والتي تقام يوم الجمعة  ٨ فبراير في تمام الثالثة عصرًا بمجمع الصالات باستاد القاهرة.

ومن جانبه أعلن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساندته للاتحاد المصري للكرة الطائرة، وأكد على حضوره للمباراة بصحبة مجلس إدارة اللجنة الباراليمبية المصرية.

وتعد هذه الزيارة الأولى لرئيس الاتحاد الدولى للكرة الطائرة للقاهرة، كما تعد الأولى في تاريخ الرياضات الباراليمبية، مما يؤكد على أن مجلس الإدارة المصري يمثل قوة متميزة لدى الاتحاد الدولى ويعزز ريادة مصر الدولية خاصة أن المنتخب المصري للكرة الطائرة حصل على الميدالية البرونزية فى دورة الألعاب البارالمبية ٢٠١٦ ريو دى جانيرو والمصنف الثالث عالميا.

ويضم مجلس إدارة الاتحاد، كلا من حسام الدين مصطفى رئيسًا، والذي كان يشغل منصب رئيس البارالمبية ورئيس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة للمعاقين السابق، وعضوية كلا من جمال هليل نائبا، وعماد رمضان أمين للصندوق، وإيهاب حسنين وعبد الفتاح حسن وعزة تركي وغريب إدريس، كأعضاء.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved