محافظ جنوب سيناء يناقش الاستعدادات للعيد القومي

آخر تحديث: الإثنين 4 فبراير 2019 - 7:39 م بتوقيت القاهرة

رضا الحصري

ترأس اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم، اجتماع المتابعة الأسبوعي بحضور اللواء عماد يوسف، سكرتير عام المحافظة، واللواء نادر عشماوي، السكرتير العام المساعد، واللواء محمود عيسى، مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة وجميع رؤساء المدن ومديري عموم المديريات الخدمية ومديري الإدارات المالية بديوان عام المحافظة.

وفي إطار المتابعة الدورية لمشروعات الخطة الاستثمارية، وتذليل العقبات التي قد تعوق تنفيذ المشروعات أو تقلل من نسب ومعدلات تنفيذها.

واستعرض المحافظ معدل تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بكل مدينة، ومناقشة الاستعدادات الخاصة بالمحافظة للعيد القومي في مارس المقبل.

وقال المحافظ إن الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة هذا العام سيكون مختلفا، بتدشين احتفالية كبرى بقلعة صلاح الدين بطابا، ووضع إكليل الزهور ومراسم رفع العلم في ذكرى استرداد طابا بالتحكيم الدولي بحضور نخبة من الوزراء.

وأضاف أنه سيجرى خلال الاحتفالية أيضا نقل شعائر صلاة الجمعة من طابا بحضور وزير الأوقاف.

كما سيتم افتتاح بعض من المشروعات الخدمية على غرار "مكتبة قرية طابا، وكباري بمدينة نويبع، ومضمار الهجن بشرم الشيخ، وإطلاق الإنارة بالطاقة الشمسية ببعض وديان المحافظة، ومشروعات أخرى بجميع المدن، مؤكدا استمرار افتتاح المشروعات الجديدة على مدار أسبوع طبقا لبرنامج زمني سيتم إعداده مسبقا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved