صناعة الملابس الجاهزة والمفروشات تستهدف دعم المعارض المتخصصة لزيادة صادرات القطاع

آخر تحديث: السبت 4 فبراير 2023 - 6:22 م بتوقيت القاهرة

محمود مقلد:

تستهدف غرفة صناعة الملابس الجاهزة والمفروشات باتحاد الصناعات، دعم عدد من المعارض المتخصصة وزيادة مشاركة الشركات فيها لزيادة حجم صادرات القطاع.

واعتبر محمد عبدالسلام رئيس غرفة صناعة الملابس الجاهزة والمفروشات باتحاد الصناعات المعارض والبعثات التجارية إحدى أهم الأدوات التى من الممكن أن ترفع حجم الصادرات بشكل كبير إلى مختلف الأسواق.

وكشف عبدالسلام أن هناك أيضا مفاوضات مع عدد من لدعم القطاع والمصانع والشركات وتلبية احتياجتها لكى تستطيع الاستمرار فى مسيرتها الإنتاجية ومحاولة توفير احتياجات القطاع.

وأكد عبدالسلام أن استراتيجية القطاع التى تعدها الغرفة بالتعاون مع المجلس التصديرى للملابس الجاهزة تستهدف زيادة صادرات الملابس والمفروشات لتصل إلى 8 مليارات دولار بحلول 2026.

وقال عبدالسلام أن الغرفة تعمل على مساندة ودعم العديد من المعارض المتخصصة فى قطاع الملابس والمفروشات خلال الفترة المقبلة باعتبارها إحدى أهم قنوات التواصل بين المصنعين والتجار حيث تستعد الغرفة للمشاركة فى معرض نيللى كيدز فاشون والذى يعقد خلال الفترة من 3 إلى 5 فبراير الحالى بمركز القاهرة للمؤتمرات بمدينة نصر والذى يعد أحد أكبر التجمعات لصناع ملابس الأطفال فى مصر كما سيتواجد ممثلو البنوك الوطنية طوال فترة المعرض للرد على جميع استفسارات العملاء والعاملين بالقطاع.

وأضاف عبدالسلام أن المعرض يشمل ملابس الأطفال بمُختلف أنواعها لجميع المراحل العمرية وإكسسوارات الأطفال (أولاد ــ بنات) ومستلزمات الأطفال الرضع و مستلزمات الحمل والرضاعة والأثاث ومستلزمات غرف الأطفال ومستلزمات إنتاج الملابس الجاهزة. وسيستقبل المعرض جميع المتخصصين فى مجال صناعة وتجارة الملابس والمصدرين والمستوردين وأصحاب المكاتب التجارية

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved