غدا على الفضائية المصرية .. شعبان حسني صاحب مبادرة الخير للغير والصحفي عصام عبدالرحمن ضيوف برنامج معا

آخر تحديث: الأحد 4 فبراير 2024 - 4:36 م بتوقيت القاهرة

يستضيف برنامج "معا" في حلقة غد الاثنين على القناة الفضائية المصرية، الكاتب الصحفي عصام عبدالرحمن عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، وذلك فى الخامسة والنصف مساءً.

ويتحدث عصام عبد الرحمن عن دور مؤسسات التحالف الوطني في دعم أهالي قطاع غزة وحجم القوافل التي تم إرسالها إلى معبر رفح من مصر ودور المتطوعين عند معبر رفح في وصول المساعدات الإنسانية إلى أهالي غزة إلى جانب نشاط مؤسسات التحالف الوطني في المحافظات وزيارة رئيس الهلال الأحمر الدولي لمصر ومعبر رفح.

ويستضيف البرنامج في فقرة أخري المهندس شعبان حسني مؤسس مبادرة الخير للغير، والذي كرمه الرئيس عبدالفتاح السيسي في المؤتمر الأول للتحالف الوطني للعمل الأهلي والقوافل الطبية المجانية التي نفذها بمدينة العاشر من رمضان.

ويذيع البرنامج تقارير من داخل الهلال الأحمر المصري والاستعدادات والتجهيزات لقوافل المساعدات التي يتم إرسالها لأهالي غزة فضلًا عن لقاءات المتطوعين والمسئولين بالهلال الأحمر، ويتواصل البرنامج هاتفيا مع أعضاء التحالف الوطني للعمل الأهلي عند معبر رفح لمتابعة وصول المساعدات إلى قطاع غزة .

البرنامج تقديم المذيعة إيمان العقاد، ورئيس التحرير علي عثمان، وإعداد هبة عبدالجواد، وتقارير خارجية جنة ضياء وابتسام خيري، وإخراج ضياء سيد الأهل وأحمد عرابي وإشراف فني خالد الاتربي رئيس القناة الفضائية وإشراف عام الإعلامية نائلة فاروق رئيس التليفزيون.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved