ميدو : أرسنال لغز .. ليستر معجزة .. ويجب على محرز التحلي بالذكاء

آخر تحديث: الجمعة 4 مارس 2016 - 10:07 م بتوقيت القاهرة

محمود عيسي

 

يري أحمد حسام "ميدو" محلل شبكة قنوات "بين إن سبورتس" القطرية، ان أرسنال، يدفع كل موسم ، ثمن الخوف والرعب اللذان ينتابان لاعبي "المدفعجية" ، ومدربهم الفرنسي ارسين فينجر، عندما تصبح خطوات حسمهم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لصالحهم على بعد امتار.

وتعرض أرسنال لهزيمة قاسية في الجولة الماضية بـ"البريميرليج"، تحت انظار جماهيره ، أمام فريق سوانزي سيتي بنتيجة 2 - 1، وهو ما جعله يفشل في إستغلال هدية تعادل المتصدر ليستر سيتي مع ويست بروميتش بهدفين لكل فريق، وخسارة توتنهام المفاجئة امام ويست هام بهدف نظيف.

وقال ميدو خلال تحليله لفقرة الجولة الأوروبية على قناة " بي ان سبورتس" القطرية : "حين يكون أرسنال قريب من الظفر بلقب الدوري مع كل موسم، فإن الخوف يسيطر على لاعبي الفريق وفينجر، وهو ما يعد السبب الرئيسي في عدم قدرة اللاعبين على الحسم في المباريات الأخيرة للمسابقة".

وتابع مدرب الزمالك السابق: " فينجر يتحمل المسئولية ، مما لا شك فيه انه مدرب قدير ، ولكن اللاعبون يكتسبون الثقة، وشخصية الفوز في المباريات الأخيرة للبطول ، من الشخصية التي يتسم بها مدربهم، وعلى سبيل المثال نري ذلك في لاعبي تشيلسي مع جوزيه مورينيو، واتلتيكو مدريد مع ديجيو سيميوني".

وأكمل نجم توتنهام السابق حديثه: " النتائج  السيئة التي يحققها أرسنال في الجولات الأخيرة للبريميرليج ، تثير الدهشة، فرصته لإقتناص اللقب تتقلص ، فهي فرصة لن تتعوض، بالمواسم القادمة، أن نري هبوط المنافسين الكبار امثال سيتي ويونايتد وتشيلسي وليفربول".

وأشاد ، أحمد حسام ميدو، بإستمرار ، ليستر سيتي ، على صدارة البريميرليج، بفارق 3 نقاط عن توتنهام ، و 6 نقاط عن أرسنال ، قائلاً: "رانييري صنع معجزة مع ليستر سيتي ، ولكن يجب علينا ان لا ننسي أن منافسيه يلعبون لصالحه ، ويرفضون تضييق الخناق عليه ، كما حدث بخسارة ارسنال وتوتنهام".

وعاتب ميدو ، الدولي الجزائري رياض محرز، نجم ليستر سيتي  ، بعد تصريحاته المثيرة، والتي ذكر فيها أن ليستر  فريق رجبي وليس كرة قدم.

وطالب ميدو من محرز ضرورة التحلي بالذكاء في تصريحاته ، لكسب دعم جماهير فريقه، لاسيما وأنه أحد ابرز نجوم "الثعالب" هذا الموسم، وبات محط أنظار كبرى أندية أوروبا.

وفي ضوء أخر ، يري أحمد حسام ميدو ،  ان فرصة رحيل ، حارس بايرن ميونيخ مانويل نوير، لصفوف مانسشتر سيتي ، للعب تحت قيادة جوارديولا ضعيفة ، إلا في حالة إصرار اللاعب على مغادرة الفريق البافاري.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved