القوى العاملة بمطروح: تنظيم برنامج تدريبي لـ100 سيدة على مهنتي الحياكة والطباعة لمدة شهر

آخر تحديث: الإثنين 4 مارس 2019 - 6:56 م بتوقيت القاهرة

أ ش أ

أعلن مدير عام مديرية القوى العاملة بمحافظة مطروح فريد سنوسي تنظيم برنامج تدريبي لـ100 سيدة على مهنتي "الحياكة والتفصيل" و"الطباعة على النسيج والأواني" لمدة شهر، للفئة العمرية من 18 إلى 45 عامًا.
وأكد سنوسي - في تصريح اليوم الاثنين - ضرورة أن يكون من بينهن سيدات من ذوي الاحتياجات الخاصة والسيدات المعيلات، وذلك تحت رعاية محافظ مطروح مجدي الغرابلي، وفي إطار اهتمام الدولة بتمكين المرأة وتنمية قدراتها، مع إتاحة فرص عمل لهن، بما يوفر عائدا اقتصاديا لتحسين حياتهن الاجتماعية.

وأشار إلى أن التسجيل في البرنامج مفتوح لمدة أسبوع من خلال التواصل مع مديرية القوى العاملة على تليفون 0464932571 و0464932149 للسيدات الراغبات في الانضمام للبرنامج التدريبي الذي يسع 50 سيدة في مهنة الحياكة والتفصيل، و50 سيدة أخرى بمهنة الطباعة على النسيج والأواني، وذلك بمركز التدريب المهني بالكيلو 7 بحي الشروق.

ومن جانبه، وجه المحافظ بضرورة الإعلان عن البرنامج التدريبي، مع توفير مزيد من فرص التدريب للسيدات، خاصة المعيلات وذوات الاحتياجات الخاصة، مع تشجيعهن على مثل تلك البرامج لتوفير فرص عمل كريمة لهن، وتوفير مصدر دخل مناسب لمواجهة أعباء الحياة الاقتصادية والاجتماعية، مع تذليل كافة العقبات وتيسير الإجراءات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved