النيابة تصرح بدفن طالب جامعة سيناء الذي عُثر عليه بعد أيام من اختفائه

آخر تحديث: الإثنين 4 مارس 2024 - 1:58 م بتوقيت القاهرة

مصطفى سنجر:

صرحت النيابة العامة بشمال سيناء، بدفن جثمان الطالب أحمد سالم، بكلية الصيدلة في جامعة سيناء، الذي عُثر عليه بشاطئ مدينة العريش بعد اختفاءه منذ أسبوع، وذلك لنقله إلى مسقط رأسه في محافظة أسوان.

وعثر الأهالي على جثة الطالب، غريقا بشاطئ قرب محطة مياه أبو صقل في مدينة العريش بعد أيام من اختفائه، حيث تم الإبلاغ عن اختفائه منذ 7 أيام بعد العثور على هاتفه وملابسه وحذائه قرب شاطئ حي المساعيد.

وذكر مصدر في العريش، أن جهات التحقيق تواصل الكشف عن ملابسات الواقعة بعد سؤال زملائه وتفريغ محتويات هاتفه المحمول.

من جانبها نشرت جامعة سيناء بيانا توضح فيه أنه بتاريخ يوم 26 فبراير أخطرت إدارة الجامعة أن الطالب متغيب من مساء اليوم السابق، واستدعت زملاءه بالسكن للسؤال عن الطالب والتحقق من حضوره المحاضرات يوم الاثنين من عدمه، مضيفة أن ولي أمر الطالب توجه إلى قسم الشرطة وتم عمل محضر بتغيب الطالب.

وتابع بيان جامعة سيناء: "وتم العثور في يوم 27 فبراير على ملابس وهاتف الطالب على شاطئ عام بمدينة المساعيد، وبتاريخ الأحد 3 مارس تم العثور على جثمان الطالب بمنطقه أبو صقل بجوار محطة تحلية المياه".

وأوضح بيان الجامعة، أنه على الفور توجه وفد من إدارة جامعة سيناء لمستشفى العريش العام لمتابعة الإجراءات ومساندة أهل الطالب المتوفى وتقديم المساعدة والخدمات اللازمة، مضيفا أنه لا تزال تحقيقات النيابة العامة جارية في الحادث لمعرفة الأسباب، كما يتابع وفد من إدارة جامعة سيناء الموقف من خلال الوجود في المستشفى لتقديم الدعم اللازم لأسرة الطالب.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved