ناصر ماهر: أتقبل الانتقادات الإيجابية.. والجيل الحالي يسعى لمجد جديد

آخر تحديث: الخميس 4 أبريل 2019 - 1:30 م بتوقيت القاهرة

محمود باهي

قال ناصر ماهر لاعب وسط الأهلي أنه يتقبل الانتقادات، مشيرا في الوقت ذاته إلى صعوبة مهمة الفريق في مواجهة صن داونز بدور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا، وسعي الجيل الحالي لكتابة مجد جديد محليا وقاريا.

وأضاف ماهر على هامش تواجد البعثة في جنوب إفريقيا لأداء مباراة صن داونز: "أتقبل الانتقادات الإيجابية بصدر رحب، وأسعى دائما للاستفادة منها، وأعلم جيدا غيرة جماهير الأهلي وسعيها الدائم لمساندة اللاعبين ودفعهم لتحقيق أفضل النتائج؛ من أجل مواصلة مشوار حصد البطولات المحلية والإفريقية".

وأشار: "الأهلي يلعب دائما على الوصول للمركز الأول، فالبقاء في المركز الثاني بالنسبة لنا لا يختلف كثيرا عن المركز الأخير، ولا نتوقف عند حاجز تحقيق الفوز في مباراة أو أكثر فحسب، بل مواصلة الانتصارات والتعامل مع جميع الضغوط التي نتعرض لها، سعيا لتحقيق البطولات".

وواصل: "قدر الأهلي دائما أن تستمر الضغوط، وأن نخوض المباريات وسط ظروف صعبة ومتغيرات مستمرة، ونسعى جاهدين لتقديم أفضل ما لدينا لإسعاد جماهيرنا بهدف تحقيق البطولات".

وأشار ناصر ماهر: "أغلب لاعبي الأهلي في الجيل الحالي يتطلعون لتحقيق البطولات وصناعة تاريخ مشرف مع النادي، ومن ثم نقاتل جميعا لبلوغ هذا الهدف".

 وتطرق لاعب الأهلي للحديث عن مواجهة صن داونز، مشددا: "المباراة لن تكون سهلة علي الإطلاق، لأنها أمام منافس قوي، ولكننا جاهزون لتقديم عرض قوي وتحقيق الفوز في جنوب إفريقيا".

وتابع: "نسعى لتقديم أفضل ما لدينا سواء من يشارك أساسيا أو احتياطيا كما حدث في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة التي شهدت تألق الثنائي رمضان صبحي وصالح جمعة بعد مشاركتهما في الشوط الثاني".

وأتم تصريحاته: "مارتن لاسارتي تحدث معنا قبل مباراة الاتحاد، وكان قارئا جيدا لها وتوقع أحداثها، ونجحنا في تحقيق 3 نقاط مهمة جدا في مشوار الحفاظ على لقب الدوري".

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved