مصدر لـ الشروق: كيروش مستمر في قيادة المنتخب.. عقده لم ينته

آخر تحديث: الإثنين 4 أبريل 2022 - 11:54 ص بتوقيت القاهرة

الشروق

سيستمر كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني في قيادة الفراعنة خلال الفترة المقبلة، بصورة طبيعية ودون الحاجة لتجديد التعاقد معه.

وأكد مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة أن كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني مستمر في منصبه، مُشيرًا إلى أن عقده المدرب البرتغالي لم ينتهِ كما يتردد.

وأوضح المصدر في تصريحاته لـ الشروق أن عقد كيروش مع اتحاد الكرة كان ينص على السماح للجبلاية بفسخ التعاقد حال الفشل في التأهل لكأس العالم قطر 2022، مُشيرًا إلى أن هذا البند اختياريًا وليس إجباريًا.

وأشار إلى أن مسئولي اتحاد الكرة لم يقوموا بتفعيل هذا البند –فسخ التعاقد بشكل مجاني- مع كيروش، مؤكدًا أن الاتجاه يسير نحو تجديد الثقة فيه.

وأتم المصدر تصريحاته موضحًا أن أغلبية أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة وافقوا على عدم تفعيل بند فسخ التعاقد مع المدرب البالغ من العمر 68 عامًا، مؤكدًا أن كيروش سيعود من أجازته في البرتغال خلال الأسابيع القادمة لاستكمال مهامه بشكل طبيعي.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد اجتمع مع كيروش أمس الأحد، واستقر على منحه أجازة لحين الفصل في الشكوى المُقدمة للاتحاد الدولي لكرة القدم لإعادة مباراة السنغال في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved