فيديو.. يسرا اللوزي: بحب اتصل بالواقع والنجومية حرمتني إني أنزل الوكالة

آخر تحديث: الثلاثاء 4 أبريل 2023 - 8:45 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال

قالت الفنانة يسرا اللوزي، إنها تحب الاتصال بالواقع، مشيرة إلى أنها كانت تذهب إلى الجامعة أحيانًا سيرًا على الأقدام، أو بعد ركوب وسيلة مواصلات كالمترو أو التاكسي من باب التجربة والخبرة الحياتية.

وأضافت خلال لقاء لبرنامج «حبر سري»، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر فضائية «القاهرة والناس»، مساء الثلاثاء: «النجومية حرمتني إني أنزل الوكالة، كل شوية حد يقول لي جبت ده من الوكالة، زمان كنت بروح مع أصحاب المدرسة والجامعة ونجيب حاجات حلوة أوي، بقالي كتير مرحتش»، بحسب وصفها.

 

 

ولفتت إلى أنها خفضت أجرها إلى النصف في عام 2019؛ بسبب تغير السوق وانخفاض ميزانية الأعمال، قائلة إن العديد من الفنانين خفضوا أجرهم ولم يحصلوا إلا على نصف أو ثلث قيمته الحقيقية.

وعن ندمها بسبب خفض أجرها، عقبت: «احتمال أكون غلطانة لو باقي الناس معملتش زيي، بس محدش بيقول الحقيقة، عمري ما هعرف الحقيقة لو الناس أخدت نصف أجرها أو لا».

وأكملت: «احتمال أكون غلطانة لإني حاسة إني رجعت للصفر، قعدت أبني أجرًا ولما بدأت أوصل لأجر حاسة إني راضية عنه وأستحقه أخيرًا، بعد 10 أعوام من المشاركة في المسلسلات، فجأة حصل كده والتعويم».

وأشارت إلى أنها تشعر بأنها «تُكون نفسها» من أول وجديد، مختتمة: «ساعات بندم لإني معرفش باقي الناس حصل معاها إيه، هل أنا اللي انضحك عليا ولا دي حالة عامة مش متأكدة، كل الناس بتقول إنها نزلت أجرها».

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved