مدحت صالح ونجوم الأوبرا بين الإسكندرية ودمنهور فى احتفالات الربيع

آخر تحديث: الأربعاء 4 مايو 2016 - 10:22 ص بتوقيت القاهرة

تصل احتفالات دار الأوبرا المصرية بأعياد الربيع إلى الاسكندرية ودمنهور، حيث يقدم النجم مدحت صالح حفلين بمصاحبة فرقة عبدالحليم نويرة للموسيقى العربية، ومشاركة الفنان عمرو سليم، ومجموعة من نجوم الموسيقى العربية بالاوبرا، وقيادة المايسترو صلاح غباشى.
يقام الحفل الأول على مسرح سيد درويش ـ أوبرا الإسكندرية ـ فى الثامنة من مساء الخميس المقبل، ويُعاد مساء اليوم التالى ـ الجمعة ـ على مسرح أوبرا دمنهور.
يتضمن البرنامج كوكبة من أعمال الطرب العربى، التى أبدعها كبار الملحنين فى فاصلين، الأول يحييه كل من غادة آدم، ومصطفى النجدى، ونهاد فتحى ورحاب عمر يتضمن برنامجه الورد جميل لزكريا أحمد، وحياتك حبيبى لسيد مكاوى، آه لو تعرف، ودارت الأيام لمحمد عبدالوهاب وموسيقى الربيع، ويا بدع الورد لفريد الأطرش.
أما الفاصل الثانى فيتغنى خلاله المطرب مدحت صالح بباقة من أشهر أعمال الموسيقى العربية، التى اشتهر بتقديمها إلى جانب مختارات من أعماله الخاصة منها التوبة، وافرش منديلك، وبحلم على قدى، وزى ما هى حبها، ولا تسوى دموع، والدنيا، وقلب واحد، وكوكب تانى، والمليونيرات، وحتكلم، ومحبتك جنون إلى جانب عدد من أعمال كوكب الشرق أم كلثوم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved