الليلة.. الأهلي يستضيف الترجي في رحلة البحث عن الخروج من النفق المظلم

آخر تحديث: الجمعة 4 مايو 2018 - 10:08 ص بتوقيت القاهرة

الشروق

يستضيف فريق الأهلى فى التاسعة من مساء اليوم، علي استاد برج العرب، في واحدة من أهم مبارياته، نظيره الترجى التونسى، وذلك فى مستهل مشوار الفريقين في دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.
ويتطلع الأهلي لتحقيق الفوز في لقاء الليلة من أجل الخروج من النفق المُظلم الذى دخله مؤخرا، بعد الخسارة من الزمالك فى قمة الدورى المحلى ثم الخروج من دور الثمانية لبطولة كأس مصر على يد الأسيوطى سبورت.
 
ويدخل الأهلى مباراة الليلة، و هو يفتقد عددا كبيرًا من لاعبيه أمثال، وليد آزارو وأجاى للإصابة، فيما يستعيد الفريق جهود كل من سعد سمير وعلى معلول.
 
أكد حسام البدرى أثناء حديثه مع اللاعبين على ضرورة الفوز فى لقاء الليلة، وهو ما أكده لهم محمود الخطيب رئيس النادى وطالبهم باستعادة الروح التى دائما ما كانت سلاح الفريق فى التتويج بالبطولات وتخطى العقبات التى يتعرض لها الفريق.
 
فى المقابل، يسعى نادى الترجى لتحقيق الفوز فى ضربة البداية والثأر من المارد الأحمر بعدما ودع منافسات النسخة الماضية بمسابقة دورى أبطال إفريقيا من الدور ربع النهائى بعدما خسر فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 3 – 4 .
 
وصعد الترجى لدور المجموعات بعدما تفوق على الوئام الموريتانى بنتيجة 6 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب ضمن منافسات دور الـ 64، قبل أن يتفوق بصعوبة على جورماهيا الكينى بهدف دون مقابل فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب ضمن منافسات دور الـ 32.
 
وطالب خالد بن يحيى، المدير الفنى للترجى لاعبيه باستغلال حالة انعدام توازن لاعبي الأهلي فى مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز، خاصة وأن الفريق يملك مجموعة مميزة من اللاعبين المميزين مثل طه الخنيسى، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة الثنائى يوسف البلايلى للإصابة وأنيس بن حتيرة بعدما تحدثت تقارير إعلامية تونسية عن فسخ تعاقده مع الترجى بالتراضى بين الطرفين.
 
يذكر ان الترجى الذى يستهدف الحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا للمرة الثالثة فى تاريخه بعد عامى 1994 و2011، توج مؤخرًا بطلا لمسابقة الدورى التونسى للموسم الثانى على التوالى والـ 28 فى تاريخه.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved