محافظ الدقهلية يعتمد زيادة تعريفية المواصلات بحد أقصى 10%

آخر تحديث: الخميس 4 مايو 2023 - 2:49 م بتوقيت القاهرة

نعمان سمير

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ بالمرور على موقف طلخا المجمع؛ للتأكد من التزام السائقين بتطبيق التعريفة الجديدة، وذلك عقب قرار زيادة أسعار السولار.

وتفقد نائب المحافظ جميع الخطوط داخل الموقف، والذي يضم خطوط داخلية للمراكز وخطوط خارجية للمحافظات منها "خط عبود، وإسكندرية، وبورسعيد، ودمياط، وطنطا، وجمصة، وبلقاس، وأخرى".

والتقى المحافظ بعدد من المواطنين؛ للتأكد من التزام السائقين بتطبيق التعريفة الجديدة، موجها بضرورة المتابعة المستمرة لكل المواقف؛ للتأكد من عدم حدوث أي زيادات عن التعريفة الجديدة المقررة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وإلغاء التصاريح الممنوحة لهم.

كما وجه المحافظ بالمرور على جميع المواقف العمومية بنطاق المحافظة؛ للتأكد من الالتزام بتطبيق التعريفة الجديدة بالتنسيق بين رؤساء الوحدات المحلية وإدارات المرور، بالإضافة إلى مديرية التموين ومباحث التموين للمرور على محطات تموين السيارات وضبط الأسواق.

وقرر المحافظ تشكيل غرفة عمليات بديوان عام المحافظة للعمل على مدار 24 ساعة؛ لتلقي أي شكاوى للمواطنين على أرقام 0502314880، 0502327792، 0502316644، مشيرا إلى أهمية وجود البدائل والحلول لأي مشكلات طارئة بالتعاون والتنسيق بين جميع الأجهزة التنفيذية وإدارات المرور بالمراكز.

جدير بالذكر أن الزيادة الجديدة للأجرة التعريفية لسيارات الميكروباص والسرفيس تمت بحد أقصى 10% دون سيارات التاكسي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved