أوسوريو يحسم مصير اللاعبين الأجانب في الزمالك

آخر تحديث: الخميس 4 مايو 2023 - 2:05 م بتوقيت القاهرة

محمود عيسى

منح مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور ولجنة الكرة بالنادي الضوء الأخضر للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد للفريق الأبيض، لحسم ملف مصير اللاعبين الأجانب استعدادا للموسم الجديد.

وخرج الزمالك من الموسم الجاري 2022-2023، خالي الوفاض بخسارة كل البطولات بعد فشل حفاظه على درع الدوري وتواجده في المركز الخامس بجدول ترتيب الفرق حتى الآن مع اقتربنا من نهاية المنافسات، وخروجه من الدور نصف النهائي لكأس مصر عن الموسم الماضي، وخروجه من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وخروجه من كأس الرابطة، وخسارته لقب السوبر عن الموسم الماضي لصالج الغريم الأهلي، وخسارة كأس السوبر المصري السعودي أمام الهلال في بداية الموسم.

وتعاقد الزمالك قبل انطلاق الموسم الجاري مع عدد من اللاعبين لم يقدموا أوراق اعتمادهم لجماهير القلعة البيضاء على مدار الشهور الماضية، أبرزهم المهاجم البنيني سامسون أكينيولا والسنغالي إبراهيما نداي.

وشهدت الفترة الماضية، قيام أوسوريو بمنح إبراهيما نداي فرصة الظهور مع الفريق بالاعتماد على تواجده أساسيا بصفوف الفريق، بينما لم يحظى سامسون بفرصة المشاركة حتى الآن ما يعجل من رحيله عن الفريق بالموسم المقبل.

كما يدرس الزمالك مع أوسوريو في الفترة المقبلة، ملف اللاعبين المعارين لنهاية الموسم الجاري، أبرزهم محمود علاء المعار لصفوف الاتحاد السكندري، ويوسف أوباما المعار لصفوف الحزم السعودي وحمدي علاء المعار لصفوف البنك الأهلي.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved