الثلاثاء بمكتبة مصر الجديدة.. ندوة بعنوان «طوفان الأقصى بين القانون والإعلام»

آخر تحديث: السبت 4 مايو 2024 - 11:42 ص بتوقيت القاهرة

محمود عماد

تستضيف مكتبة مصر الجديدة في الساعة السادسة من مساء يوم الثلاثاء 7 مايو المنتدى المصري للإعلام في صالونه الشهرى والذى يحمل هذا الشهر عنوان «طوفان الأقصى بين القانون والإعلام».

ويتحدث في الندوة كل من الدكتور نبيل حلمي رئيس مجلس إدارة جمعية مصر الجديدة وأستاذ القانون الدولي عميد كلية الحقوق الاسبق، والمستشار حسن عمر الخبير في القانون الدولي، والإعلامي ابراهيم الصياد رئيس قطاع الأخبار بالتلفزيون المصري سابقا.

ويدير اللقاء الوزير لواء أركان حرب طارق مهدى رئيس مجلس أمناء المنتدى المصري للإعلام ومحافظ الإسكندرية والبحر الأحمر والوادي الجديد الأسبق، وذلك بحضور العديد من الشخصيات العامة والقانونيين والسياسيين ووسائل الاعلام.

قال الدكتور نبيل حلمي أن المنتدى يتناول الدور الهام للإعلام المصرى في اتاحة مساحة كبيرة للأصوات المعبرة عن حقيقة ما يحدث في غزة بصفة خاصة وفلسطين بصفة عامة، وسجل حقيقة ما يحدث مع أشقائنا الفلسطينيين، في الوقت الذى انحاز الإعلام الغربي للرواية الإسرائيلية بدون مراعاة لأبسط الأعراف الصحفية والإعلامية.

كما يتناول المنتدى انتهاك إسرائيل للقانون الدولي وعدم مراعاه المدنيين وقصفها للمنشأت الصحية في حرب إبادة صريحة تحدث امام أعين المجتمع الدولي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved