«التربية الدينية» تدخل الفرحة على وجوه طلاب الثانوية العامة

آخر تحديث: الأحد 4 يونيو 2017 - 2:44 م بتوقيت القاهرة

كتب- أحمد كساب:

سيطرت حالة من الفرحة والبهجة على وجوه طلاب الثانوية العامة، أمام لجان مدرسة "أم الأبطال" بالهرم، بعد انتهاء مادة التربية الدينية، اليوم الأحد، حيث استقبل أولياء الأمور بالأحضان والقبلات، مؤكدين سهولة الامتحان.

وقالت منى أمير، إحدى الطالبات، إن امتحان التربية الدينية، جاء في متناول الطالب المتوسط، مشيرة إلى أن الطلاب تعاملوا مع نظام البوكليت بشكل بسيط، ولم يؤثر عليهم في أداء الامتحانات.

وأضافت أمير لـ"الشروق"، أن عدم تسريب الامتحان أعطى الطلاب دفعة إيجابية، وثقة كبيرة في أنفسهم ومجهودهم في تحصيل المواد، مؤكدة أن المراقبين ييتعاونون مع الطلاب لمنع الغش داخل اللجان، وفرض حالة من الهدوء والاستقرار.

وذكرت هبة محمد إحدى الطالبات، "اليوم الأول من الامتحانات عدى على خير"، لافتة إلى سهولة الامتحانات، وخلوها من التعقيد، متمنية أن تأتي كافة الامتحانات مثل امتحان اللغة العربية.

وتابعت محمد لـ"الشروق"، أن بعض اللجان تأخرت في توزيع الأوراق، ما سبب حالة من القلق داخل اللجان، إلا أن المراقبين استطاعوا السيطرة على الأمور وتوزيع ورق الاجابات.

وقالت سارة عماد، إحدى الطالبات، إن امتحان التربية الدينية جاء بسيط وسهل وغير معقد، بينما احتوى امتحان اللغة العربية على بعض الجزئيات التى تحتاج لوقت أطول خاصة في النحو والأدب.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved