مدرب أبو قير للأسمدة: أهدي فوزنا على الاتحاد لـ محمد عبد الوهاب

آخر تحديث: الثلاثاء 4 يونيو 2024 - 2:22 ص بتوقيت القاهرة

محمد عاطف

أعرب محمد عطية، المدير الفني لأبو قير للأسمدة عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه على الاتحاد السكندري، مؤكدًا أنه يبحث عن أن يكون فريقه هو مفاجأة بطولة كأس مصر.

وقال محمد عطية في تصريحات تليفزيونية: "الفوز على الاتحاد السكندري مكسب كبير للغاية بالنسبة لنا، ففريق الاتحاد قدم نتائج جيدة في الدوري، ومدربه طارق العشري لديه صولات وجولات في بطولة كأس مصر".

وأضاف: "حققنا 14 مباراة بدون هزيمة، وهيئت اللاعبين لمباراتنا أمام الاتحاد السكندري، واستعدينا لتلك المواجهة بـ 3 مراحل، وخضنا العديد من المباريات الودية".

وتابع: "كانت هناك حالة خاصة خلال فترة الاستعداد لبطولة كأس مصر، وهيئنا اللاعبين نفسيًا، وخضنا مباراة ودية في إستاد الإسكندرية، وقدمنا كل ما لدينا خلال تلك المواجهة".

وأكمل: "أكدت للاعبين أنه يجب احترام فريق الاتحاد السكندري، ولكن دون أن نخشاه، وأهدي ذلك الفوز لصديقي محمد عبد الوهاب، لاعب الأهلي السابق".

وواصل: "عادل يحيى، حارس مرمى فريقنا من الحراس المميزين في ركلات الترجيح، وساهم في خروجنا بشباك نظيفة في العديد من المواجهات، بالإضافة للحارس الآخر في الفريق".

وأتم محمد عطية تصريحاته قائلًا: "مواجهة بيراميدز أو النصر في ثمن نهائي كأس مصر، هي مواجهة صعبة، ونريد أن نكون مفاجأة الكأس، وأن نصل إلى مرحلة بعيدة".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved