ارتفاع ضحايا عقار الدقهلية إلى 3 متوفين وأربع مصابين حتى الآن

آخر تحديث: الثلاثاء 4 يونيو 2024 - 8:45 م بتوقيت القاهرة

نعمان سمير

ارتفع عدد ضحايا انهيار عقار مدينة ميت غمر بمحافظة بالدقهلية المكون من 5 طوابق في شارع النبي دانيال إلى 3 متوفين، و4 مصابين آخرين، فيما أنه جارٍ البحث عن مفقودين أسفل الأنقاض.

وتلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة من بعض الأهالي بانهيار منزل مكون من 5 طوابق بشارع النبي دانيال بمدينة ميت غمر.

وانتقلت على الفور سيارات الإسعاف، وضباط الحماية المدنية، وضباط مباحث مركز شرطة ميت غمر إلى مكان البلاغ، وتبين انهيار منزل مكون من 5 طوابق، وتواصل قوات الحماية المدنية، واستخراج جثة 3 أشخاص، واستخراج 4 أشخاص أحياء من أسفل الأنقاض.
وجرى فصل الخدمات والكهرباء، والغاز الطبيعي، عن المنطقة لحين الانتهاء من أعمال البحث عن المفقودين أسفل الأنقاض، والاستعلام عن حالة العقار المنهار بصدور قرارات أو ترميم سابقة، والاستعلام عن سكان العقار الموجودين وقت انهياره.

وتبين أن المتوفين هم "يحيى.م، 15 سنة" "أحمد.أ، 35 عاما" "أحمد.م، 32 سنة"، فيما أصيب كل من "أحمد، م، 17 عاما" "سما.م، 12 عاماً" "مي. م، 32 عاماً" "عايدة.ا، 73 عاماً"، تحرر عن ذلك المحضر لاتخاذ الإجراءات القانونية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved