النني: الروح جزء من الحمض النووي لـ أرسنال

آخر تحديث: الثلاثاء 4 يونيو 2024 - 11:56 ص بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

أشاد محمد النني، لاعب أرسنال السابق، بالروح التي يتميز بها الفريق اللندني، مؤكدا أنها جزء من الحمض النووي للمدفعجية.

تحدث النني للموقع الرسمي لـ أرسنال عن الروح التي تميز الفريق اللندني، قائلًا:" هذه كلمة مهمة حقا بالنسبة لي، الروح هي الشراهة التي تمتلكها، والعمل الذي تبذله، كل شئ عن عملك، وكيف تبذل كل شئ من أجل الفريق، وما يحتاجه الفريق منك، وحتى تتمكن من فعل كل هذه الأمور، فهذا ينبع من روح الفريق".

أضاف النني:" التضحيات التي ينبغي عليك فعلها كلاعب كرة قدم، كلها تتعلق بروح الفريق، لهذا السبب نحن هنا، لجعل كل شئ يعمل معا كفريق واحد".

أشار النني:" لقد جعلني الجميع داخل أرسنال أشعر بالترحيب، ولكن كان هناك شخصان على وجه الخصوص بذلا قصارى جهدهما ليجعلاني أشعر وكأنني في بيتي، الأول كان آرسين فينجر، يوم وصولي إلى ملعب التدريب، والثاني ميكيل أرتيتا".

أوضح:" لقد كان أرتيتا لاعبا وقائدا، بمجرد دخولي إلى الملعب كان يتحدث معي، وبعد ذلك كنا نذهب لتناول طعام الغذاء، وفي غرفة خلع الملابس كان يتحدث معي طوال الأيام القليلة الأولى في أرسنال".

أتم النني:" لقد كان أرتيتا يتحدث أيضا إلى وكيلي، لقد جاء وكيلي إلى ملعب التدريبات بعد أسبوع أو أسبوعين من قدومي إلى أرسنال، وكان أرتيتا يتواصل معه، وبعدها أخبرني وكيلي أن أرتيتا كان شخصا رائعا بالحديث معي وإخباري بأنك لاعب جيد للغاية، لأنه كان يعلم أن وكيلي سيخبرني بهذه الأمور، وهذا جعلني سعيدا للغاية، أعتقد أن أشياء كهذه هى جزء من الحمض النووي «DNA» التي لا تصدق".

وأعلن أرسنال رحيل النني رسميا عن الفريق ليسدل الستار على مسيرة امتدت مع الفريق اللندني لمدة 8 سنوات ونصف.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved