نيابة بورسعيد تجدد حبس سفاح التجمع 15 يوما

آخر تحديث: الثلاثاء 4 يونيو 2024 - 12:15 م بتوقيت القاهرة

محسن عشري

قرر قاضي التجديد بمحكمة بورسعيد الابتدائية، تجديد حبس كريم مسلم والشهير بسفاح التجمع، مزدوج الجنسية، المتهم بقتل ثلاث نساء وآخرين وتصويرهم خلال الممارسة الجنسية السادية الشاذة، 15 يوما على ذمة التحقيقات في القضية.

وتم نظر تجديد سفاح التجمع من خلال شاشة عرض عبر الكونفرانس، ولم يتم نقلة من محبسه بسجن بورسعيد العمومي.

ورفضت النيابة الكلية بمحكمة بورسعيد برئاسة المستشار مصطفى عبد الغني، طلب وفد مكون من ثلاثة أشخاص موظفين بالسفارة الأمريكية، برفقة مستشار قانوني التصريح لهم بمقابلة المتهم في محبسه وتمكينهم من الاطلاع على صورة رسمية من أوراق القضية، إلا بعد تقديم ما يفيد وكالة مباشرة من أهليته.

كانت نيابة بورسعيد اصدرت قرارا بالتحفظ على أموال وأصول المتهم كريم مسلم، سفاح التجمع وابنه زين.

تعود وقائع القضية إلى عثور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بورسعيد يوم 16 مايو الماضي، على جثة فتاه عمرها 26 سنة، مقتولة ملقاه بحقيبة بطريق الظهير الصحراوي لمحور 30 يونيو، بنطاق دائرة قسم شرطة حي الجنوب وتبين أنها تسكن بمنطقه الدرب الأحمر بالقاهرة.

كثفت أجهزة الأمن جهودها لكشف ملابسات الحادث الغامض، وبعد جمع المعلومات، ورصد فرق البحث الجنائي تتبع كاميرات المراقبة، وبصمة الضحية.

تبين أن وراء ارتكاب الجريمة "كريم.س"، عمره 37 سنة يحمل جنسية الأمريكية، وترك عملة في التدريس واشتغل بالتجارة، بعد انفصاله عن زوجته لخيانتها لة مع صديقة، ولديه طفل عمرة عشرة سنوات ويقيم بالتجمع الخامس بالقاهرة.

واعترف كريم الشهير بسفاح التجمع في أقواله أمام النيابة الكلية ببورسعيد، بإدمانه مخدر الآيس، وأنه تعرف على ضحاياة من خلال شبكة الإنترنت والملاهي الليلية والكافيهات، واستدرجهم لممارسة العلاقة السادية بعنف، وإجبارهم على تناول مخدر الايس، وقام بتصوير مقاطع فيديو للضحايا خلال الممارسة تلك الشاذة، وتعذيبهم حتى الموت خنقا، وممارسة الجنس معهم بعد وفاتهم وذلك بغرفة عازلة للصوت، في وحدة سكنية يقطنها بكومباوند بالتجمع الخامس بالقاهرة، بهدف بيعها لتطبيق على الإنترنت لموقع الدارك ويب، وقيامه بالتخلص من الجثث بإلقائها بصحراء طريق القاهرة الإسماعيلية بورسعيد الصحراوي.

وتواصل النيابة العامة استكمال تحقيقاتها الموسعة مع المتهم سفاح السيدات، لمعرفة جرائمه والوقوف على تفاصيل تلك الوقائع وارتباطها بما ظهر من مقاطع فيديو نتيجة تفريغ محتوى جهاز هاتفي محمول ولاب توب خاص بسفاح التجمع.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved