النور: عناصر إخوانية اعتدت بالخرطوش على أعضاء بالحزب في كرداسة

آخر تحديث: الثلاثاء 4 أغسطس 2015 - 1:10 م بتوقيت القاهرة

كتب – علي كمال:

عبد العليم: اعتداءات الجماعة لن ترهبنا.. ولن نتوقف عن دعم البلاد

اعتدى، صباح اليوم الثلاثاء، مجموعة من أعضاء «ألتراس رابعة» التابعة لجماعة الإخوان المسلمين، على ثلاثة من أعضاء حزب النور بقرية بنى مجدول بمركز كرداسة بمحافظة الجيزة.

وذكر الحزب، خلال بيان له، اليوم الثلاثاء، أن "مجموعة قاموا بإطلاق الأعيرة النارية (الخرطوش) على أعضاء حزب النور، أثناء تواجدهم بمسجد غنيم عقب صلاة الفجر، وهم نبيل سعيد هيبه، ومحمد عبدالعال السلماوى، ومحمود حسن نصر، مما أصاب أحدهم في يده والآخر في يده وقدمه وإصابات بالغة فى أماكن متفرقة من الجسد ثم فروا هاربين".

كما قام أعضاء جماعة الإخوان بتفجير قنبلة يدوية الصنع أمام المسجد، مما أدى أثار الرعب والفزع بين أهالى المنطقة، وتم نقل الصابين لمستشفى بولاق الدكرور لتلقى العلاج، وتحرير محضر بالواقعة حمل رقم 13091جنح كرداسة.

وذكر البيان، أن "بعض أعضاء الحزب تعرضوا للإعتداء مؤخرا وحرق العديد من سيارتهم لأكثر من مرة انتقاما منهم، وذلك بعد رفض الحزب الدخول فى صراعات، قد تدخل البلاد فى حرب أهلية بعد 3 يوليو وتأ ييده لخارطة الطريق".

وفي تعليقه، قال شعبان عبدالعليم مساعد رئيس الحزب، إن "الاعتداء على أعضاء الحزب أمر متوقع بعد 30 يونيو واختيارنا الوقوف بجوار الدولة، ورفضنا المساهمة فى سقوطها، وحافظنا على الأرواح وحقن الدماء، مؤكدًا أن هذه الإعتداءات لن ترهبنا ولا نخشي أحد".

وأضاف عبدالعليم، في تصريحات لـ«الشروق»، أن "الحزب لن يتوقف عن دعم البلاد والنهوض بالدولة في ظل الظروف الحرجة التي تمر بها دون النظر لهؤلاء المغرضين والفاسدين".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved