رئيس جامعة سوهاج يتفقد سير العمل بالمستشفى الجديد

آخر تحديث: الأحد 4 سبتمبر 2022 - 5:41 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المجيد

أجرى الدكتور مصطفي عبد الخالق رئيس جامعة سوهاج جولة تفقدية للمستشفي الجامعي الجديد لمتابعة سير العمل، يصاحبه الدكتور مجدي القاضي عميد كلية الطب، والدكتور حمدي سعد المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، والدكتور مصطفى هريدي مدير المستشفى الجامعي الجديد.

وأكد عبد الخالق أن المستشفى الجديد يعد صرحاً من الصروح الطبية المتميزة لتقديم الخدمات العلاجية عالية المستوى لأهالي محافظة سوهاج ومحافظات الصعيد المجاورة، موضحاً أن الجامعة قامت بتشغيل 15 عيادة خارجية فى تخصصات طبية مختلفة بالمستشفى الجديد كمرحلة أولى من الافتتاح التجريبي؛ لتقديم خدمات صحية عالية المستوى، قبل الإعلان عن افتتاحه قريباً باعتباره أحد المشروعات القومية التي يتم إنجازها في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضح الدكتور حمدي سعد أن تكلفة المستشفى الجديد بلغت مليار ٢٠٠ مليون جنيه، ويمثل صرحا معماريا وطبيا متميزا، مؤكداً استقبال المستشفى المرضى بالعيادات الخارجية لتقديم الخدمات العلاجية على مستوى عالٍ من الكفاءة والجودة.

وأشار الدكتور مصطفى هريدي إلى أن رئيس الجامعة أجرى جولة تفقدية في عدد من أقسام ووحدات المستشفى، مثل وحدة الغسيل الكلوي، وقسم النساء والتوليد، وغرف العلميات، وما قبل الكشف، والإفاقة، وحضانات المبتسرين، وغيرها؛ لمتابعة سير العمل.

والتقى رئيس الجامعة عددا من المرضى والمرافقين؛ للتعرف على مدى رضاهم عن الخدمات الطبية، حيث أثنى الجميع على الجهد المبذول بالمستشفى الجامعي الجديد.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved