محافظ الغربية يشرف على اختيار قيادات جديدة في أول اجتماع للجنة القيادات

آخر تحديث: الأربعاء 4 سبتمبر 2024 - 7:05 م بتوقيت القاهرة

علاء شبل

ترأس اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، اجتماع لجنة القيادات للنظر في اختيار أفضل العناصر المتقدمة لشغل بعض الوظائف بدرجة مدير عام.

شملت الوظائف المعلن عنها: مدير عام الشئون العلاجية والخدمات المكملة، مدير عام الإدارة العامة لمكافحة الأمراض المتوطنة وناقلات الأمراض، مدير عام الإدارة العامة للشئون الوقائية والرعاية الأساسية، ومدير عام الإدارة العامة لطب الأسنان.

حضر الاجتماع اللواء أحمد أنور، السكرتير العام لمحافظة الغربية، والمستشار عمرو حتاتة، المستشار القانوني للمحافظة، وصابر صلاح، مدير مديرية التنظيم والإدارة، بالإضافة إلى مديري مديريات التربية والتعليم والطب البيطري والعمل.

وأكد محافظ الغربية أن المحافظة تسعى دائمًا لاختيار أفضل العناصر لشغل الوظائف القيادية، ممن لديهم القدرة على تطوير معدلات العمل وفقًا لقواعد ومبادئ الكفاءة والشفافية.

وأشار إلى حرص المحافظة على الدفع بالكوادر والقيادات القادرة على إنجاز المهام المطلوبة بكفاءة وجودة عالية، لافتًا إلى الاستمرار في تطوير ورفع كفاءة جميع الأجهزة التنفيذية والخدمية بالمحافظة، بما يتماشى مع مبادئ ومعايير الجمهورية الجديدة لخلق جهاز إداري فعال وتحسين معدلات إرضاء المواطنين عن الأداء الحكومي.
 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved