مجانًا.. شيرين عبد الوهاب تعلن طرح ألبومها الجديد على «WeTransfer»

آخر تحديث: الأربعاء 4 سبتمبر 2024 - 6:45 م بتوقيت القاهرة

مصطفى الجداوي

أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على قناتها على «الواتساب وتليجرام»، عن نشرها لألبومها الجديد بشكل مجاني على موقع «WeTransfer»، بعد حذف الألبوم من خلال شركة روتانا، من كل المنصات ومواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت شيرين لجمهورها ومتابعيها على قناتها الرسمية بمنصة واتساب، إنهم يستطيعوا تحميل أغانيها الجديدة؛ "بتمنى أنساك"، "اللي يقابل حبيبي"، "هنحتفل"، "مازال عالبال"، "عسل حياتي".

وتعد شيرين هي أول فنانة عربية تتيح لجمهورها الألبوم بشكل مجاني.

وكانت شيرين عبد الوهاب، طرحت مؤخرا عدد من أغانيها الخاصة عبر موقع يوتيوب، ولكن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات أغلقت قناتها على يوتيوب، وحذفت أيضا أغانيها وفقا للتعاقد المبرم بينهما.

شيرين عبد الوهاب كانت قد طرحت مؤخرا على يوتيوب، مجموعة من الأغاني هي: «اللي يقابل حبيبي»، و«هنحتفل»، و«بتمني أنساك»، و«ما زال على البال»، و«عسل حياتي».


وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، قد نشرت أمس الثلاثاء، صورة مع المحامي ياسر قنطوش، عبر حسابها الرسمي على موقع "x"، وعلقت: "أبويا وصديقي المستشار ياسر قنطوش"، بعدما أعلن الأخير التنازل عن كل أعمال شيرين.

ويبدو أن هذه الصورة تشير إلى الصلح بين شيرين وياسر قنطوش، والعودة من جديد للدفاع عنها في ساحة القضاء، خاصة وأن أزمتها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات مازالت قائمة.

وكانت شيرين قد خرجت مؤخرا في تصريحات تلفزيونية، أكدت خلالها أن كل ما يتم تداوله بشأنها في المواقع والصحف والبرامج التلفزيونية غير حقيقي، مشيرة إلى أن المحامي الخاص بها يتحدث بمعلومات خاطئة عنها.

وأكد ياسر قنطوش المحامي السابق للفنانة شيرين، في بيان رسمي، أنه لم يخسر أي قضية مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، وتصريحها بشأن المحامي الذي يتحدث بمعلومات خاطئة عنها ليس هو، وإنما المحامي السابق لها.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved