مونياين على أعتاب سان لورينزو

آخر تحديث: الأربعاء 4 سبتمبر 2024 - 11:24 ص بتوقيت القاهرة

وكالات

سيصل الإسباني إيكر مونياين القائد السابق لأتلتيك بيلباو إلى الأرجنتين، اليوم الأربعاء، تمهيدا لتوقيعه مع نادي سان لورينزو.

ويصل لاعب الوسط، البالغ من العمر 31 عامًا والمتوج مرتين بكأس السوبر الإسباني (2015 و2021) ومرة واحدة بكأس الملك (2024) مع النادي الذي نشأ فيه ولعب بصفوفه طوال مسيرته، اليوم إلى مطار مينيسترو بيستاريني الدولي، الواقع في بلدة إيزيزا (مقاطعة بوينوس أيرس)، بنية "إتمام التفاصيل" بشأن العرض الذي قدمه له سان لورينزو الأسبوع الماضي.

وأوضحت المصادر أنه في حالة إتمام الاتفاق، فإن اللاعب سيتوجه لإجراء الفحص الطبي اللازم ثم التوقيع للنادي، لتحقيق رغبته في اللعب بكرة القدم الأرجنتينية.

وقال اللاعب السابق ومدرب سان لورينزو، لياندرو رومانيولي، في تصريحات لقناة (TyC Sports) إن رئيس النادي، مارسيلو موريتي، أبلغه بأن المفاوضات "في مرحلة متقدمة"، وأبدى أمله في التوصل إلى اتفاق قريبا بحيث يكون اللاعب في بوينوس أيرس في أسرع وقت ممكن".

وأضاف أنه تحدث مع مونياين خلال زيارته الأخيرة إلى بوينوس أيرس وأنه كان "متحمسا" بشأن احتمالية انضمامه للنادي الأرجنتيني.

وزار مونياين بوينوس أيرس في الفترة من 28 إلى 30 أغسطس في محاولة لتحقيق رغبته، التي أفصح عنها عدة مرات بشأن اللعب بكرة القدم في الأرجنتين، وتحديدا في ريفر بليت، النادي الذي يشجعه.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved